مشعوذو "الحرية" وفكرة الاستنزاف السوري دمشق تطلب من وفد "م.ت.ف" تأجيل زيارته المقررة اليوم بشأن مخيم اليرموك هل تتسبب اليمن باشتعال الأوضاع بين الإيراني والسعودي؟ البدء بخطوات فعلية على طريق المصالحة الوطنية في الزبداني عندما يغضب أسياد السجاد التبريزي حرب شوارع في تعز..وبن عمر يتهم الرياض بعرقلة الاتفاق اليمني 30 جنديا عراقيا قضوا في الرمادي..و إيران الداعم العسكري الأفضل لبغداد موسكو تحذر كييف من ممارسات تعرقل العمل الدولي ظريف :خلافات واشنطن الداخلية لاتعفيها من التزامها الدولي تركي حسن: في معارك جسر الشغور المناورة إلى الخلف لا تعني الانسحاب دونتيسك: كييف تستخدم القنابل الحارقة بعد بيعتها لداعش.. حركة الشباب الصومالية تقتل أربعة مسؤولين بالروسي.. كيرشنير تغرد على توتير بان كي مون يحذر من مكافحة الهجرة غير الشرعية عسكريا إيران: الحصار السعودي على اليمن لن يستمر بدون رد السعودية وإسرائيل.. تلاقٍ على توطين داعش في اليمن آل خليفة في مواجهة السقوط.. حجج واهية لاعتقال المعارضين رئيس الحكومة الأوكرانية: لن أسمح بانهيار الائتلاف الحكومي أوغلو يتهم محكمة اسطنبول بتنفيذ توجيهات المعارضة عباس: المخابرات الفلسطينية حررت رهينتين سويديين كانا مختطفين في سوريا
كريستيانو يتفوق على ميسي وربيري كأفضل لاعب في العالم .. وبايرن ميونخ أفضل فريق
13:00

12:28

02:27

02:26

01:01

23:55

22:32

20:32

كريستيانو يتفوق على ميسي وربيري كأفضل لاعب في العالم .. وبايرن ميونخ أفضل فريق
13 كانون الأول ,2013  01:31 صباحا
القسم : رياضة
المصدر: عربي برس _ وكالات

قم بتقييم المقالة :

أعلنت مجلة «وورلد سوكر» أمس الخميس، عن فوز «كريستيانو رونالدو» بجائزة أفضل لاعب في العام التي تمنحها للمرة الثانية، متفوقاً على «ليونيل ميسي» وفرانك ريبيري.

وكان رونالدو فاز بنفس الجائزة في 2008.

وتمنح الجائزة بناء على تصويت هيئة من الكتاب والنقاد الرياضيين من شتى أنحاء العالم وجاء تفوق «رونالدو» نتيجة لدوره في ناديه إلى جانب قيادته منتخب بلاده للصعود إلى نهائيات كأس العالم 2014 التي ستقام في البرازيل.

وحصل «بايرن ميونيخ» الذي فاز بدوري أبطال أوروبا وبدوري وكأس المانيا في الموسم الماضي على جائزة أفضل فريق، في حين حصل مدربه السابق «يوب هينكس» الذي قاده إلى الفوز بالثلاثية على جائزة افضل مدرب.

                          

 

تعليق

تصويت
سيكون الحل في الأزمة اليمنية
الأكثر قراءة