هل فاز الباجي قائد السبسي برئاسة تونس؟ الجزائر تنشر 4 آلاف جندي على الحدود مع ليبيا بوشكوف: أوروبا لا تعرف كيف تنقذ الاقتصاد الأوكراني بدون روسيا إيران ترحب بتطبيع العلاقات بين أمريكا و كوبا الأسد خلال استقباله المشاركين في مؤتمر وزارة الأوقاف: هذه اللقاءات تعكس قوة وتماسك المجتمع السوري قصة صقر عراقي قاتل الأمريكيين وصنيعتهم الدواعش كيف أسقطت دمشق الطائرة الإسرائيلية.. و كيف ستبرر تل أبيب..؟ دفاعاًعن سياسات رئيسه.. أوغلو يهاجم الاتحاد الأوروبي الجيش الليبي يعزز قواته في الهلال النفطي إنستغرام يحذف ملايين حسابات بحجة إنها مزيفة بـرباعية.. اتلتيكو مدريد يهزم أتلتيك بيلباو على أرضه الجيش اللبناني يقتل مسلحاً ويجرح آخر في طرابلس الدفاعات الجوية السورية تسقط طائرة تجسس إسرائيلية في لعبة الاصطفافات.. كوبا تتمسك باشتراكيتها و أردوغان إلى الخندق الروسي الخليجون منقسمون.. وبيان انتهاء الخلاف "حبر على ورق" وزير المصالحة الوطنية السوري: مشروع المصالحة يسير بالتوازي مع مواجهة الإرهاب بالتزامن مع زيارة وفد سوري رسمي لمصر.. معارضون سوريون يتوافدون إلى القاهرة بداية تصدع داعش التي ولى مقاتلوه الأدبار مصر تواجه الإرهاب و الموساد آخر التطورات والمستجدات على الساحتين العربية والإقليمية
كريستيانو يتفوق على ميسي وربيري كأفضل لاعب في العالم .. وبايرن ميونخ أفضل فريق
06:51

05:45

04:12

03:43

02:08

22:39

21:50

20:17

كريستيانو يتفوق على ميسي وربيري كأفضل لاعب في العالم .. وبايرن ميونخ أفضل فريق
13 كانون الأول ,2013  01:31 صباحا
القسم : رياضة
المصدر: عربي برس _ وكالات

قم بتقييم المقالة :

أعلنت مجلة «وورلد سوكر» أمس الخميس، عن فوز «كريستيانو رونالدو» بجائزة أفضل لاعب في العام التي تمنحها للمرة الثانية، متفوقاً على «ليونيل ميسي» وفرانك ريبيري.

وكان رونالدو فاز بنفس الجائزة في 2008.

وتمنح الجائزة بناء على تصويت هيئة من الكتاب والنقاد الرياضيين من شتى أنحاء العالم وجاء تفوق «رونالدو» نتيجة لدوره في ناديه إلى جانب قيادته منتخب بلاده للصعود إلى نهائيات كأس العالم 2014 التي ستقام في البرازيل.

وحصل «بايرن ميونيخ» الذي فاز بدوري أبطال أوروبا وبدوري وكأس المانيا في الموسم الماضي على جائزة أفضل فريق، في حين حصل مدربه السابق «يوب هينكس» الذي قاده إلى الفوز بالثلاثية على جائزة افضل مدرب.

                          

 

تعليق

تصويت
تحل الأزمة السورية من خلال:
الأكثر قراءة