مقتل 11 جندياً جزائرياً في كمين نصبه مسلحون شرق البلاد خطط الأحزاب الجديدة القادمة: "لتنتهي الأزمة.. وبعدها لكلّ حادث محلل: حمص آمنة منتصف الشهر القادم.. ومن حلب سيعلن انتصار سوريا قوات الاحتلال تقتحم الأقصى وتعتقل 24 فلسطينياً في أول خرق للهدنة..5 قتلى في هجوم على نقطة تفتيش شرق أوكرانيا الانتخابات المصرية في "جولة واحدة" بين السيسي وصباحي رئيس المقاومة السورية لـ"عربي برس": معارك كسب انتهت الآن بالنصر في ال45 إمام الأزهر يتلقى دعوة لإلقاء كلمة في مونديال" البرازيل" إجراءات أمينة للانتخابات و"صلاة غائب" على البرلمان ودعوات "الصدر" مفتوحة! أسبوع حاسم ينتظر الفلسطينيين.. ومصير سلطتهم معلّق بيد المجلس المركزي إيران تسوّي قضية مفاعل آراك وتنتظر صياغة الاتفاق النووي النهائي عيد الفصح في القدس "فرحة منقوصة" وسط إجراءات الاحتلال "القمعية" لاريجاني:القوى العظمى تثير الصراعات في المنطقة ..والمفاوضات النووية في تحسن "اختبار النوايا"أوامر قطرية صارمة ضد القيادات الإخوانية الهاربة إليها احتواءً للفوضى .. حملة اعتقالات واسعة في الأرجنتين مصر تفرض ثلاثة شروط لعودة سفيرها إلى قطر مشعل يدعو إلى إنهاء الانقسام الفلسطيني ويعتبر أن القرار مسؤولية الجميع غوغل بصدد طرح هاتفها الذكي بأقل من 100 دولار يوليا تطالب واشنطن بدعم عسكري وتقني .. وطاولة حوار مستديرة في دونيتسك ليبيا تختبر "ثورتها" بأول ديمقراطية بلدية
كريستيانو يتفوق على ميسي وربيري كأفضل لاعب في العالم .. وبايرن ميونخ أفضل فريق
11:29

11:10

11:02

10:50

10:38

09:20

05:52

00:56

كريستيانو يتفوق على ميسي وربيري كأفضل لاعب في العالم .. وبايرن ميونخ أفضل فريق
13 كانون الأول ,2013  01:31 صباحا
القسم : رياضة
المصدر: عربي برس _ وكالات

قم بتقييم المقالة :

أعلنت مجلة «وورلد سوكر» أمس الخميس، عن فوز «كريستيانو رونالدو» بجائزة أفضل لاعب في العام التي تمنحها للمرة الثانية، متفوقاً على «ليونيل ميسي» وفرانك ريبيري.

وكان رونالدو فاز بنفس الجائزة في 2008.

وتمنح الجائزة بناء على تصويت هيئة من الكتاب والنقاد الرياضيين من شتى أنحاء العالم وجاء تفوق «رونالدو» نتيجة لدوره في ناديه إلى جانب قيادته منتخب بلاده للصعود إلى نهائيات كأس العالم 2014 التي ستقام في البرازيل.

وحصل «بايرن ميونيخ» الذي فاز بدوري أبطال أوروبا وبدوري وكأس المانيا في الموسم الماضي على جائزة أفضل فريق، في حين حصل مدربه السابق «يوب هينكس» الذي قاده إلى الفوز بالثلاثية على جائزة افضل مدرب.

                          

 

تعليق

تصويت
ما المطلوب من قرارات في جنيف 3 حول سوريا
الأكثر قراءة