انقلاب حافلتين بسيناء مصر يودي بحياة 45 شخص من بينهم 5 أجانب حكومة الاحتلال تحاول تحصين مواقعها عبثاً أمام صواريخ المقاومة الفلسطينية.. الكويت تفرج عن شيخ مدرج على قائمة تمويل المتشددين في سورية والعراق .. البيت الأبيض يطالب فيسبوك وتويتر بالتصدي لـ "داعش" .. قطر تضع علاقاتها مع الخليج العربي على المحك و تستهتر بها .. مصر تحبط محاولة تهريب 98 قطعة أثرية إلى الولايات المتحدة .. غوارديولا يطمح للقب البوندسليغا ولن يقدم استقالته من تدريب البايرن في بطولة أميركا المفتوحة للتنس .. مكنرو يُفضل جوكوفيتش على فيدرر الـ"FBI" يُصدر لائحة الإرهابيين المطلوبين لديه مقابل مبالغ مالية كبيرة بعد غزة .. لاثقة بنتنياهو جوائز "إيمي" تفتح ستارتها أمام الأعمال التلفزيونية الجديدة تونس ومصر تلغي رحلاتها المدنية إلى ليبيا الرؤوس المقطوعة في سيناء تتزايد .. والقاهرة تنفي وجود "داعش" مستقبلاً .. "بول الإنسان" صالحاً للشرب وتوليد الطاقة الكهربائية من يموّل.. من يدعم.. من يصمت؟ .. تساؤلات في "داعش" تجيب عن جوهرها بعد المحرقة .. مطار الطبقة آمن والمجال مفتوح "للهبوط النهاري" كيف تصنع الـ CIA جهاداً في سبيل الله؟ الحوثيون يردّون على "الوفد الرئاسي": سنواصل ضغطنا حتى نلقى استجابة حفتر يمهل مسلحي طرابلس للخروج من العاصمة .. والبرلمان يدعو لإلقاء السلاح قطر على حافة عزلة خليجية وعقوبات اقتصادية وحصار سياسي
كريستيانو يتفوق على ميسي وربيري كأفضل لاعب في العالم .. وبايرن ميونخ أفضل فريق
13:06

07:34

02:39

00:51

23:30

23:26

23:07

22:25

كريستيانو يتفوق على ميسي وربيري كأفضل لاعب في العالم .. وبايرن ميونخ أفضل فريق
13 كانون الأول ,2013  01:31 صباحا
القسم : رياضة
المصدر: عربي برس _ وكالات

قم بتقييم المقالة :

أعلنت مجلة «وورلد سوكر» أمس الخميس، عن فوز «كريستيانو رونالدو» بجائزة أفضل لاعب في العام التي تمنحها للمرة الثانية، متفوقاً على «ليونيل ميسي» وفرانك ريبيري.

وكان رونالدو فاز بنفس الجائزة في 2008.

وتمنح الجائزة بناء على تصويت هيئة من الكتاب والنقاد الرياضيين من شتى أنحاء العالم وجاء تفوق «رونالدو» نتيجة لدوره في ناديه إلى جانب قيادته منتخب بلاده للصعود إلى نهائيات كأس العالم 2014 التي ستقام في البرازيل.

وحصل «بايرن ميونيخ» الذي فاز بدوري أبطال أوروبا وبدوري وكأس المانيا في الموسم الماضي على جائزة أفضل فريق، في حين حصل مدربه السابق «يوب هينكس» الذي قاده إلى الفوز بالثلاثية على جائزة افضل مدرب.

                          

 

تعليق

تصويت
هل ترى مؤشرات إنفصال للذارع العسكري في حركة حماس عن قيادتها السياسية؟
الأكثر قراءة