مسؤول ماليزي إلى هولندا لمتابعة تحقيق "الماليزية".. وواشنطن تتهم روسيا صواريخ "إسرائيل" تمطر سماء غزة.. و"داعش" في سوريا والعراق تكبر وتتمدد! "غوانتانامو" تهدي أملاً لمعتقل كويتي بالإفراج تنديد صيني بتدخل بريطانيا بشؤون مستعمرتها السابقة "هونغ كونغ" دعوة أمريكية لمنع عودة جماعة "حقاني" إلى " باكستان" بعد توقيع الاتفاق.. "سيليكا" ترفض وقف إطلاق النار بإفريقيا الوسطى محاولة أمريكية لتصنيف "الإخوان" جماعة إرهابية اتهام جديد لأوكرانيا باستخدام "قنابل فوسفورية" هولندا تواصل البحث عن ضحايا "الماليزية" في أوكرانيا الأمين العام لـ "حزب الله" بإطلالة شخصيّة " يتجاوز الخلافات" 4 شهداء من الجيش اليميني في عملية لـ تنظيم القاعدة البنتاغون يدرس عقوبات جديدة على موسكو شاشة جديدة تغني عن النظارات كلاوديو رانييري يقود اليونان في كأس أمم أوروبا 2016 نيمار يلعب كـ رجل آلي الحق سلاحي .. جوليا بطرس تهدي المقاومة الفلسطينية أغنيتها الجديدة هدنة 12 ساعة في غزة.. و اجتماع دولي بشأن العدوان الإسرائيلي في فرنسا استشهاد ضابطين مصريين برصاص "متشددين" في سيناء داعش و إسرائيل .. قتلوا الأنبياء مرتين الرباعي يطرح هدنة لـ 7 أيام.. إسرائيل ترفض و غزة ما تزال تقاوم
كريستيانو يتفوق على ميسي وربيري كأفضل لاعب في العالم .. وبايرن ميونخ أفضل فريق
13:47

09:15

06:16

04:13

01:36

23:33

22:57

21:22

كريستيانو يتفوق على ميسي وربيري كأفضل لاعب في العالم .. وبايرن ميونخ أفضل فريق
13 كانون الأول ,2013  01:31 صباحا
القسم : رياضة
المصدر: عربي برس _ وكالات

قم بتقييم المقالة :

أعلنت مجلة «وورلد سوكر» أمس الخميس، عن فوز «كريستيانو رونالدو» بجائزة أفضل لاعب في العام التي تمنحها للمرة الثانية، متفوقاً على «ليونيل ميسي» وفرانك ريبيري.

وكان رونالدو فاز بنفس الجائزة في 2008.

وتمنح الجائزة بناء على تصويت هيئة من الكتاب والنقاد الرياضيين من شتى أنحاء العالم وجاء تفوق «رونالدو» نتيجة لدوره في ناديه إلى جانب قيادته منتخب بلاده للصعود إلى نهائيات كأس العالم 2014 التي ستقام في البرازيل.

وحصل «بايرن ميونيخ» الذي فاز بدوري أبطال أوروبا وبدوري وكأس المانيا في الموسم الماضي على جائزة أفضل فريق، في حين حصل مدربه السابق «يوب هينكس» الذي قاده إلى الفوز بالثلاثية على جائزة افضل مدرب.

                          

 

تعليق

تصويت
لماذا غيرت الدول العربية والغربية موقفها من داعش بعد أحداث العراق؟
الأكثر قراءة