برلمان طبرق الليبي يعين حفتر القائد الأعلى للقوات المسلحة لماذا كيري يحذر نتنياهو من أجل إيران !! واشنطن توعز لأحد صحفها بتوجيه رسالة إنذار إلى قطر انحلال حركة حزم واستيلاء النصرة على أسلحتها و أمريكا تدرب المزيد من المعارضة المسلحة !! في جديد برنامج تدريب "المعتدلين".. أسرار !! تهجير الآشوريين من قراهم والتطورات الأخيرة في ريف الحسكة اعتقال 500 والد باكستاني يرفضون تطعيم أطفالهم ضد شلل الأطفال خلافات الملف النووي الإيراني تفتح باب الجولة الـ 14 في مونتيرو السعودية تعلن عودة قنصلها المحتجز لدى القاعدة في اليمن إلى بلاده القوات العراقية تتقدم لاستعادة الحقول النفطية في مدينة العلم مصادر: مساعي لزيادة مراكز التوعية في الزبداني خدمةً للمصالحة الجيش العراقي يسطر انتصارا على مشارف تكريت ويواصل تحرير المدينة داعش يعلن موقع "تويتر" و رئيسه وموظفيه مشروع استهداف الشاباك الإسرائيلي" يعتقل خلية تهريب إلى حماس في غزة لافروف يتهم واشنطن بزعزعة العالم ويشيد بجهود دمشق الجيش الليبي يحاصر داعش في درنة بعثة المراقبة الدولية: لا نستطيع متابعة حركة الأسلحة الثقيلة شرق أوكرانيا انقسامات في الرأي الفرنسي حول التعاون مع الرئيس السوري بشار الأسد خلال زيارته للسعودية.. السيسي يؤكد على ضرورة الحفاظ على الدولة السورية أول ظهور علني لـ "مروان عيسى" الرجل الثاني في كتائب القسام الفلسطينية
كريستيانو يتفوق على ميسي وربيري كأفضل لاعب في العالم .. وبايرن ميونخ أفضل فريق
17:44

13:51

11:49

10:47

09:15

07:39

04:38

04:19

كريستيانو يتفوق على ميسي وربيري كأفضل لاعب في العالم .. وبايرن ميونخ أفضل فريق
13 كانون الأول ,2013  01:31 صباحا
القسم : رياضة
المصدر: عربي برس _ وكالات

قم بتقييم المقالة :

أعلنت مجلة «وورلد سوكر» أمس الخميس، عن فوز «كريستيانو رونالدو» بجائزة أفضل لاعب في العام التي تمنحها للمرة الثانية، متفوقاً على «ليونيل ميسي» وفرانك ريبيري.

وكان رونالدو فاز بنفس الجائزة في 2008.

وتمنح الجائزة بناء على تصويت هيئة من الكتاب والنقاد الرياضيين من شتى أنحاء العالم وجاء تفوق «رونالدو» نتيجة لدوره في ناديه إلى جانب قيادته منتخب بلاده للصعود إلى نهائيات كأس العالم 2014 التي ستقام في البرازيل.

وحصل «بايرن ميونيخ» الذي فاز بدوري أبطال أوروبا وبدوري وكأس المانيا في الموسم الماضي على جائزة أفضل فريق، في حين حصل مدربه السابق «يوب هينكس» الذي قاده إلى الفوز بالثلاثية على جائزة افضل مدرب.

                          

 

تعليق

تصويت
إلى أين تمضي معركة الجنوب السوري
الأكثر قراءة