مع اقتراب موعد الانتخابات .. تونس تطلق صفارات الإنذار ضد "داعش" العراق يحصل على طائرات روسية حديثة .. والأيزيديات في سوريا "هدايا" ماذا سيحدث بعد تحشيد الجيوش لاجتثاث "داعش" وخطرها ..؟ تجدد النزوح والقصف في مناطق غرب العاصمة الليبية الاتحاد الأوروبي يعيد ترتيب بيته "الصغير .. نكاية بروسيا القيصرية لبنان على "صفيح داعش المحروق" .. ينتظر الإفراج عن باقي عسكرييه جماعة مسلّحة في مالي تطلق سراح ديبلوماسيين جزائريين وتترك مصير الثالث مجهول حكى بدري.. عجوز آل سعود يستيقظ في آخر الحفل على الإرهاب المعارضة الباكستانية تشعل شوارع البلاد .. والجيش يرد بالقنابل والرصاص أجراس الحرب تُقرع وبريطانيا تستقوي بالفايكينغ على روسيا القبعات الزرق في مواجهة الإرهاب الأزمة الأوكرانية بين تصعيد الناتو و الهدوء الروسي.. و قوات اوكرانيا تخسر طائرة الجيش العراقي يحشد لفك الطوق عن آمرلي.. و الساسة يحشدون لتشكيل الحكومة هذا ما اتفق عليه الخليجيون في جدة الإنجليز خائفون من البرابرة الجدد إسرائيل تعتقل 597 فلسطيني خلال شهر.. وحراك السياسة الفلسطينية في أوجه مجلس الأمن يتدخل في الأزمة اليمنية.. اللجنة الرئاسية سـ تعود إلى صعدة حيدر العبادي: تشكيل الحكومة الجديدة أبلغ رد على داعش الغارديان: على المملكة السعودية إعادة النظر في دعمها للتطرف جالاوي نصير القضية الفلسطينية يتعرض لاعتداء في لندن
الجيش السوري يتقدم في عدرا العمالية ويسيطر على الجزيرة الخامسة
02:45

02:27

01:08

00:23

00:21

00:16

22:34

21:36

الجيش السوري يتقدم في عدرا العمالية ويسيطر على الجزيرة الخامسة
19 كانون الأول ,2013  13:48 مساء
القسم : الملف السوري - الميداني
المصدر: عربي برس - خاص

قم بتقييم المقالة :

تمكن الجيش العربي السوري بمؤازرة قوات الدفاع الوطني من استعادة الجزيرة الخامسة في منطقة عدرا العمالية.

وقال مراسل عربي برس في دمشق أن وحدات الجيش السوري تمكنت من تحرير الجزيرة الخامسة في منطقة عدرا العمالية، وأشار المراسل إلى " أن الجزيرة الخامسة تتكون من ٤٠ بناء سكني (الأبنية من ١٥٠ حتى ١٩٠)".

وأكد المراسل أنه تم تحرير المواطنين المحتجزين داخل الجزيرة.

كما تقدمت وحدات الجيش العربي السوري بشكل ملحوظ في عدرا العمالية وسط اشتباكات عنيفة مع "جبهة النصرة" وجيش الإسلام"، اللذان ارتكبا مجزرة بحق المدنيين في المدينة.

تعليق

تصويت
هل يرغم خطر "داعش" الدول الغربية على التعاون مع سوريا ؟
الأكثر قراءة