الرغوة في ملاعب البريمرلينغ قائد فيلق القدس الإيراني يرفع سقف مخاوف "إسرائيل" اللعبة النفسية القذرة للمواقف العربية من غزة في العراق عمليات الجيش مستمرة ضد داعش.. و الأمم المتحدة تمدد عمل بعثتها في ليبيا تونس تشتكي من النازحين و فرنسا تجلي الأوروبيين.. و الميدان مشتعل الإرهاب يضرب مصر و المستفيد الأكبر إسرائيل إعتراف بريطاني بالضرر الاقتصادي جراء فرض العقوبات على روسيا غزة تنزف الدماء لليوم الـ 23 على التوالي.. وحصيلة الشهداء ترتفع إلى 1283 إيران تنتقد تقرير أمريكا.. وتعتبرها "غير مؤهلة لإبداء رأيها بالحريات الدينية" روسيا ستبذل جهدها لتنفيذ اتفاق جنيف.. وأوكرانيا لن تنضم للناتو حالياً تونس ترجح غلق حدودها مع ليبيا..وفرنسا تجلي رعاياها إيران: تأخر مصر بتراخيص المساعدات "غير مقبول"..ظريف يدعو الدول لمساعدة غزة بعثة المراقبين الأوربيين على الحدود "الروسية-الأوكرانية" تباشر عملها رداً على الاتفاق "الروسي-العراقي".. أمريكا تغازل العراق بصفقة صواريخ مقتل 3 أشخاص بانفجارعبوات ناسفة في مصر النظام البحريني يغري معارضته بـ " حكومة 8/8/4" سفير واشنطن الجديد لموسكو "رغم تفاؤله" لا يرى وضوحاً بعلاقات البلدين تمديد سجن الضباط الأتراك بقضية التجسس "معصوم" يحذر "أوغلو" من عدوى "فايروس الإرهاب" نيران ليبيا تتصاعد..بين اختطاف برلماني.. وسيطرة المسلحين على قاعدة للقوات الخاصة
الجيش السوري يتقدم في عدرا العمالية ويسيطر على الجزيرة الخامسة
23:40

22:31

21:34

20:04

17:28

08:36

02:52

00:49

الجيش السوري يتقدم في عدرا العمالية ويسيطر على الجزيرة الخامسة
19 كانون الأول ,2013  13:48 مساء
القسم : الملف السوري - الميداني
المصدر: عربي برس - خاص

قم بتقييم المقالة :

تمكن الجيش العربي السوري بمؤازرة قوات الدفاع الوطني من استعادة الجزيرة الخامسة في منطقة عدرا العمالية.

وقال مراسل عربي برس في دمشق أن وحدات الجيش السوري تمكنت من تحرير الجزيرة الخامسة في منطقة عدرا العمالية، وأشار المراسل إلى " أن الجزيرة الخامسة تتكون من ٤٠ بناء سكني (الأبنية من ١٥٠ حتى ١٩٠)".

وأكد المراسل أنه تم تحرير المواطنين المحتجزين داخل الجزيرة.

كما تقدمت وحدات الجيش العربي السوري بشكل ملحوظ في عدرا العمالية وسط اشتباكات عنيفة مع "جبهة النصرة" وجيش الإسلام"، اللذان ارتكبا مجزرة بحق المدنيين في المدينة.

تعليق

تصويت
لماذا غيرت الدول العربية والغربية موقفها من داعش بعد أحداث العراق؟
الأكثر قراءة