60% من الأردنيين لا يعتبرون "داعش" إرهابية كيري ينتقد الأوضاع بين الفلسطينيين والإسرائيليين .. وبناء المستوطنات السعودية تحاكم 14 شخصاً خططوا لمهاجمة أهداف أميركية في قطر شركة برمجيات تحاكي مظاهرات هونغ كونغ بـ"لعبة الكترونية" عن سيناريوهات معركة "عين العرب" رأب الصدع بين أميركا والعرب في لعبة السّيادة .. الأسد "يُداعب" النزاع الأميركي التركي و"يراقبه" "جُرح" المتغيرات الديموغرافية: سوريا قد تخسر هرمها السكاني إيبولا يتحدى الإجراءات العالمية ويزيد عدد ضحاياه ليقتربوا من الـ4900 وفاة الغنوشي يعتبر أن "ديموقراطية تونس" بديلة لداعش ونجاح التجربة التونسية مصلحة دولية واشنطن تصد هجوماً على سد الموصل بـ 12 غارة جوية ترشّح البشير للانتخابات الرئاسية يستنفر المعارضة السودانية ويثير انتقادها تميداً للانتخابات الرئاسية .. ساركوزي ينتقد هولاند ويتخوّف من الهجرة ريال مدريد يثأر لنفسه بثلاثية في انكلترا العبوات الناسفة تعود لشوارع مصر .. عشرة جرحى في تفجير القاهرة الجيش الليبي يقتحم بنغازي ويقضي على 11 شخصاً بينهم انتحاري عملية سيناء الفدائية .. لماذا الآن ..؟؟ إيران تمدّ يدها إلى السداسية .. "اغتنموا الفرصة الأخيرة" مدير المخابرات الأمريكية السابق يحمّل العميل "سنودن" مسؤولية تنامي الإرهاب بسبب التسريبات السلطات الأمريكية توقف 3 قاصرات قبل انضمامهن لـ داعش في سوريا
الجيش السوري يتقدم في عدرا العمالية ويسيطر على الجزيرة الخامسة
04:09

02:48

21:26

20:28

20:02

19:57

19:37

19:26

الجيش السوري يتقدم في عدرا العمالية ويسيطر على الجزيرة الخامسة
19 كانون الأول ,2013  13:48 مساء
القسم : الملف السوري - الميداني
المصدر: عربي برس - خاص

قم بتقييم المقالة :

تمكن الجيش العربي السوري بمؤازرة قوات الدفاع الوطني من استعادة الجزيرة الخامسة في منطقة عدرا العمالية.

وقال مراسل عربي برس في دمشق أن وحدات الجيش السوري تمكنت من تحرير الجزيرة الخامسة في منطقة عدرا العمالية، وأشار المراسل إلى " أن الجزيرة الخامسة تتكون من ٤٠ بناء سكني (الأبنية من ١٥٠ حتى ١٩٠)".

وأكد المراسل أنه تم تحرير المواطنين المحتجزين داخل الجزيرة.

كما تقدمت وحدات الجيش العربي السوري بشكل ملحوظ في عدرا العمالية وسط اشتباكات عنيفة مع "جبهة النصرة" وجيش الإسلام"، اللذان ارتكبا مجزرة بحق المدنيين في المدينة.

تعليق

تصويت
كيف ترى الحل في مدينة عين العرب السورية ؟
الأكثر قراءة