لعشاق الألعاب حصة كبيرة من شركة ASUS ROG الإصابة تحرم ميسي من لقاء ألمانيا بالتزامن مع التحضير للانتخابات النيابية .. رئاسة لبنان "شاغرة" إطفاء النار العربية دائرة دائرة تفاقم الخلافات بين "فتح" و"حماس" تهدد بإجهاض انتصار غزة أبو مازن لتميم: مشعل يكذب! القاهرة تتمنى مواقف أوروبية حاسمة تجاه الإرهاب بوكو حرام تُجدد هجومها على مناطق نيجيرية .. وفرار سكانها بالكامل القتال مستمر في ليبيا و الثني مكلف بحكومة جديد.. روسيا: نفط ليبيا يمول الإرهاب كييف تتخبط بعد فقدانها لأحد مطاراتها .. وروسيا تدعوها للتعقل أوباما يأمر بـ ضربات جوية جديدة في العراق ضد داعش... و الأمم المتحدة تؤكد وقوع جرائم ضد الإنسانية حصاد الرايات السود بنيران الجيش السوري في القلمون قريباً سيناريو جوبر قد يكون بروفا لما سيحدث في دوما لليوم الثاني.. نصر عراقي جديد على العصابات الارهابية الصنداي تايمز تنشر فتوى بريطانيا ضد داعش انتهاك امريكي لاتفاق جنيف بحظر جديد على شركات النفط الإيرانية العدالة لا تنسى.. البوسنة تعتقل 13 صربيا لارتكابهم جرائم حرب عام 1992 الخارجية السورية تدين إصرار الاتحاد الأوروبي على المضي في سياسة التضليل والرياء إزاء سوريا تفكيك 500 عبوة في مناطق حدودية عراقية تم تحريرها أمس جثة الرقيب اللبناني تحسم فيديو الذبح و حكومة لبنان تدعو للاستنفار لمكافحة الارهاب
تمثال لميسي في  ملعب برشلونة الجديد
02:03

00:39

00:35

22:31

20:48

20:46

16:22

11:46

تمثال لميسي في ملعب برشلونة الجديد
22 كانون الثاني ,2014  04:58 صباحا
القسم : رياضة
المصدر: عربي برس - مواقع

قم بتقييم المقالة :

أكد رئيس نادي برشلونة الإسباني ساندرو روسيل أنه "سيدرس إمكانية نحت تمثال للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الفريق في التصميم الجديد لملعب "كامب نو" معقل الفريق الكاتالوني".

 وصرح روسيل لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي عقده اليوم: "فكرة نحت تمثال لميسي داخل ملعب كامب نو الجديد جيدة للغاية، وسندرس مدى تطبيقها في إطار التصميم الجديد".

 وبات ميسي الهداف التاريخي للفريق الكاتالوني برصيد 331 هدفًا في مارس 2012، منذ ارتدائه قميص الفريق الأول عام 2004.

 وكانت إدارة نادي برشلونة أعلنت أمس أنها وضعت تصميم جديد لملعب "كامب نو"، يتضمن زيادة سعة الملعب إلى 105 ألف متفرج بتكلفة قدرها 600 مليون يورو.

 

تعليق

تصويت
هل يرغم خطر "داعش" الدول الغربية على التعاون مع سوريا ؟
الأكثر قراءة