رئيس بوركينا فاسو يتنحى راضخاً لتظاهرات شعبه ضده ظريف: التدخلات السياسية الخارجية أوجدت الارهاب والتطرف والمخدرات في المنطقة أردوغان ينتقد تركيز التحالف على "عين العرب" ويتهم الجيش العراقي بالهروب من "داعش" "واتس اب" تعلن موعد إطلاق الاتصال الصوتي لمشتركيها الجيش العراقي يعلن عملية تحرير الأنبار و إحباط هجوم داعشي على جامعة تكريت المفوضية الأوروبية تضغط على المجر لإلغاء فرض الضرائب على الانترنت روسيا لا تنوي التورط بمواجهات عسكرية تفرض عليها وقافلتها الانسانية تصل أوكرانيا تقرير أممي يتحدث عن 15 الف أجنبي انضموا لـ "داعش" و ازديادهم المستمر محاكمة ماليزية تدعم "داعش" بدافع الحب أم بدافع النكاح ؟ "بنيامين نتنياهو" انتحاري من نتظيم القاعدة !! أمريكا تقدم سفناً حربية لتايوان و الصين تعترض هل تريد أن تعرف الجندي الذي قتل "أسامة بن لادن" ! عشيرة "البونمر" تثأر من "داعش" و الجيش العراقي يتخلص من كل مفارز قناصيها "اسرائيل" تطوق القدس و تلعب على وتر خرق تهدئة غزة مجدداً تفجير انتحاري في البيضاء الليبية والجيش يحبط محاولة أخرى في بنغازي العلاقات الأميركية التركية على موعد مع "الهاوية" .. ماذا نبشت "الأزمة السورية" ؟ إسلاميّو المغرب .. من "السكون" إلى الحراك والتظاهر تطبيق جديد لرصد "التغريدات الانتحارية" القضاء اللبناني يدّعي على 18 عنصر متشدد 15 منهم فارين واشنطن تسعى لمقاضاة أشهر شركة مصنّعة لأغذية الأطفال
تمثال لميسي في  ملعب برشلونة الجديد
16:03

14:39

14:10

12:26

12:02

06:57

04:02

01:03

تمثال لميسي في ملعب برشلونة الجديد
22 كانون الثاني ,2014  04:58 صباحا
القسم : رياضة
المصدر: عربي برس - مواقع

قم بتقييم المقالة :

أكد رئيس نادي برشلونة الإسباني ساندرو روسيل أنه "سيدرس إمكانية نحت تمثال للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الفريق في التصميم الجديد لملعب "كامب نو" معقل الفريق الكاتالوني".

 وصرح روسيل لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي عقده اليوم: "فكرة نحت تمثال لميسي داخل ملعب كامب نو الجديد جيدة للغاية، وسندرس مدى تطبيقها في إطار التصميم الجديد".

 وبات ميسي الهداف التاريخي للفريق الكاتالوني برصيد 331 هدفًا في مارس 2012، منذ ارتدائه قميص الفريق الأول عام 2004.

 وكانت إدارة نادي برشلونة أعلنت أمس أنها وضعت تصميم جديد لملعب "كامب نو"، يتضمن زيادة سعة الملعب إلى 105 ألف متفرج بتكلفة قدرها 600 مليون يورو.

 

تعليق

تصويت
من يحسم المعركة في طرابلس اللبنانية ؟
الأكثر قراءة