ليبيا.. الطيران الحربي يقصف مخازن سلاح لـ ميليشات أنصار الشريعة في طرابلس اليمن يترقب رد أنصار الله على المقترحات الرئاسية.. ودول الخليج ضد مطالب الشعب ختاماً لمشاركته في الدور الأول من منتخب هنغاريا.. منتخب سورية للشابات يلتقي المنتخب الفنزويلي "إدارة المشاريع في حالات الطوارئ" عنوان ورشة عمل وزارة الشؤون الإجتماعية عباس: مايهمنا الآن وقف شلال الدم.."إسرائيل" ترفض الوحدة الفلسطينية تفجير انتحاري شمال بغداد ..ومقتل عدد من المسلحين في "ديالى" البرازيل تكشف عن حجم إنفاق الأجانب خلال مونديال 2014 في بلادها وزير الدفاع الإيراني: لن نعطي معلومات علمائنا العسكريين لأحد أمين عام حزب سوري لـ"عربي برس": من حقنا المشاركة في مفاصل الحكومة ميركل في أوكرانيا..والمعارك تعوق بحث الكارثة "الماليزية"، ولم تعوق المساعدات الروسية النيران تلتهب بمقر حزب العدالة والتنمية بمحافظة موش التركية الرئيس الإيراني يزور روسيا في أيلول..ووزير خارجيته يسبقه إليها الهند توجه الاتهام لباكستان بقتل شخصين في كشمير..ومقتل مسلحين في بلوشيستان رغم استمرار الإشتباكات..المظاهرات تعود لشوارع ليبيا.. ومصر داعم أساسي حبس و 80 جلدة وغرامة مالية لـ "مغرد سعودي" بسبب الفنانة شمس إحتمالات تطبيق إستراتيجية التدخل المتدحرج في سورية الفلسطينيون يريدون سقفا زمنيا لإنهاء الاحتلال.. وليبرمان "مرتبك" بالحمام بسبب الصواريخ قبيل مغادرتهما البلاد .. المغرب يوقف عنصرين من "داعش" أتلتيكو بطلاً لكأس السوبر بعد هدف نظيف في المرمى الملكي فليبكارت الهندي يسعى إسقاط منافسه آمازون
تمثال لميسي في  ملعب برشلونة الجديد
18:01

17:11

13:17

03:19

00:33

00:18

23:43

23:09

تمثال لميسي في ملعب برشلونة الجديد
22 كانون الثاني ,2014  04:58 صباحا
القسم : رياضة
المصدر: عربي برس - مواقع

قم بتقييم المقالة :

أكد رئيس نادي برشلونة الإسباني ساندرو روسيل أنه "سيدرس إمكانية نحت تمثال للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الفريق في التصميم الجديد لملعب "كامب نو" معقل الفريق الكاتالوني".

 وصرح روسيل لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي عقده اليوم: "فكرة نحت تمثال لميسي داخل ملعب كامب نو الجديد جيدة للغاية، وسندرس مدى تطبيقها في إطار التصميم الجديد".

 وبات ميسي الهداف التاريخي للفريق الكاتالوني برصيد 331 هدفًا في مارس 2012، منذ ارتدائه قميص الفريق الأول عام 2004.

 وكانت إدارة نادي برشلونة أعلنت أمس أنها وضعت تصميم جديد لملعب "كامب نو"، يتضمن زيادة سعة الملعب إلى 105 ألف متفرج بتكلفة قدرها 600 مليون يورو.

 

تعليق

تصويت
هل ترى مؤشرات إنفصال للذارع العسكري في حركة حماس عن قيادتها السياسية؟
الأكثر قراءة