مبادرة الرئيس اليمني للمصالحة تتعثر في.. صالح رفض مصافحة الأحمر مجزرة إسرائيلية بحق أطفال غزة .. المقاومة ترد وعباس يقود الجهود السياسية الحسكة تتحد في وجه "داعش" إصابة لواء باشتباكات في الإسكندرية المصرية اعتقال فرنسي بتهمة تجنيد المسلحين في المغرب بعد عناء..وصول الخبراء الدوليين إلى مكان تحطم الـ"الماليزية" هجوم مسلح على حافلة مدنية جنوبي الفلبين أعضاء من الكونغرس يدعون للإعتراف بأوكرانيا حليفا رئيسيا زوجة نائب رئيس الكاميرون بقبضة "بوكو حرام" حرائق نفطية وسط اشتباكات في العاصمة الليبية لافروف: تسوية الأزمة الأوكرانية دبلوماسياً..وأوكرانيا تطلب الغاز الأمريكي دعوة دولية لوقف فوري "غير مشروط" لإطلاق النار في غزة نصرالله ـ جنبلاط: غزة منتصرة و«داعش» خطر على الجميع اتصال هاتفي بين ظريف و نصر الله.. محور المقاومة يتفاعل دبلوماسياً الرئيس السوري بشار الأسد يؤدي صلاة العيد في جامع الخير بدمشق اجتماع لخلية الأزمة بتونس لمواجهة الخطر القادم من الحدود مصر .. استعدادات لإجراء الانتخابات البرلمانية قبل نهاية العام هاتف لوحي جديد ثمرة تعاون "جوجل" و"موتورولا" مادونا: أنا لا أدعم "حماس" أنا مع السلام مولودة الـ100 مليون في الفلبين
جمعة يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدة
20:35

20:11

11:34

11:01

09:50

04:14

02:28

01:47

جمعة يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدة
26 كانون الثاني ,2014  23:51 مساء
القسم : عربي
المصدر: عربي برس - وكالات

قم بتقييم المقالة :

صرح رئيس الحكومة التونسية المكلف مهدي جمعة، مساء اليوم، عن تشكيلة الحكومة الجديدة بعد تكليفه مرة ثانية من طرف رئيس الجمهورية المنصف المرزوقي، لافتاً إلى أن التركيبة الحكومية الجديدة تتضمن عددا هاما من الشباب.

وأكد جمعة على أنها موجهة "للعمل أكثر من القول"، كما قلّص عدد الحقائب الوزارية حيث اقتصرت الحكومة على 21 وزيرا فقط و7 كتاب دولة.

وحافظ على لطفي بن جدو على رأس وزارة الداخلية.

وكلف جمعة وهو وزير الصناعة السابق بتشكيل حكومة في ديسمبر/كانون الاول بعد ان وافق حزب حركة "النهضة" الاسلامية على التخلي عن الحكم في حل وسط مع المعارضة لانهاء أزمة هددت بتقويض التحول الديمقراطي في البلاد.

       

تعليق

تصويت
لماذا غيرت الدول العربية والغربية موقفها من داعش بعد أحداث العراق؟
الأكثر قراءة