ليبرمان: عباس يمارس الإرهاب السياسي وحماس الإرهاب الكلاسيكي مرشح الرئاسة الأفغانية "عبدالله" يتصدر نتائج الانتخابات للدورة الأولى أوقاف مصر تُبعد داعية سلفي عن منابر الخطابة في المساجد المصرية دون اعتراف بـ"الإبادة" .. أوباما يطلب التحقيق بمجازر الأرمن متمردو مايون يهاجمون الشرطة الهندية ويقتلون خمسة منهم شويغو يصف سلطات كييف بـ"الطغمة" وبوتين يحذّر الانتخابات العراقية وبعبع حكومة الغالبية دخول 900 سلّة غذائية إلى "اليرموك" .. والمالية تمنع التصريح حول "الدولار" هنية يطمئن قطر على المصالحة .. ويطلب دعماً سياسياً ومالياً الأمن الجزائري يضبط أكثر من 8 أطنان من الحشيش قادمة من المغرب إسرائيل تردّ على المصالحة الفلسطينية وتقرر تعليق المحادثات بعد 1000 عام من التهميش البريطاني .. الـ "كورنيش" ينالون حقوقهم ميس حمدان تقلد لطيفة التونسية اختراع جديد تضيفه آبل على "أيفون" للحفاظ على حياة السائقين لوبيتا نيونغو.. اجمل امرأة في العالم تأجيل إطلاق مختبر فضائي مشترك بين روسيا و ألمانيا مايكروسوفت تطور برنامج باوربوينت البطاطا سلاح للسرقة في أمريكا ريتشارد غير يعيش قصة عشق جديدة الفنانة السورية رغدة .. توثّق الحرب على سوريا من خطوط النار
جمعة يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدة
22:37

21:44

21:33

21:29

20:11

20:06

19:51

19:50

جمعة يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدة
26 كانون الثاني ,2014  23:51 مساء
القسم : عربي
المصدر: عربي برس - وكالات

قم بتقييم المقالة :

صرح رئيس الحكومة التونسية المكلف مهدي جمعة، مساء اليوم، عن تشكيلة الحكومة الجديدة بعد تكليفه مرة ثانية من طرف رئيس الجمهورية المنصف المرزوقي، لافتاً إلى أن التركيبة الحكومية الجديدة تتضمن عددا هاما من الشباب.

وأكد جمعة على أنها موجهة "للعمل أكثر من القول"، كما قلّص عدد الحقائب الوزارية حيث اقتصرت الحكومة على 21 وزيرا فقط و7 كتاب دولة.

وحافظ على لطفي بن جدو على رأس وزارة الداخلية.

وكلف جمعة وهو وزير الصناعة السابق بتشكيل حكومة في ديسمبر/كانون الاول بعد ان وافق حزب حركة "النهضة" الاسلامية على التخلي عن الحكم في حل وسط مع المعارضة لانهاء أزمة هددت بتقويض التحول الديمقراطي في البلاد.

       

تعليق

تصويت
الإنتخابات الرئاسية في سوريا
الأكثر قراءة