ميليشيات ليبيا المسلّحة تنشر "ثقافة" الإعدام الميداني .. حقوق الإنسان "قلقة" يازجي و كولمحمدوف.. لقاء لتطوير التعاون السياحي بين دمشق و موسكو أمريكا تحاول حماية داعش.. و دمشق ترد صفعة روسية لـ آل سعود... سوريا و إيران خط أحمر الإندبندنت: الجيش السوري الإلكتروني يخترق مواقع عالمية منها الإندبندت باكستان نحو تطوير العلاقة مع روسيا الجيش الوطني الليبي نحو تحرير العاصمة.. كيف سترد قطر و تركيا نتنياهو يتمسك بقشة «القومية».. و بيريز ينتقد السعودية تقامر بالنفط.. أوبك ترفض خفض الانتاج احتجاجا على الاجراءات التقشفية.. إضراب عام يشل اليونان تأجيل الانتخابات العامة التايلاندية ثورة أمريكا الملونة في يومها الثالث تثمر عن مئات المعتقلين السلطات التركية تقيد الإعلام حول قضايا الفساد ميركل قلقة من تجنيد "داعش" الآلاف من دول العشرين خامنئي: الإدارة الأميركية تحارب شعبها في أحداث فيرغسون كوريا الشمالية تعلن منصب شقيقة الزعيم هجوم إرهابي على كركوك.. وأنباء عن وجود الشيشاني فيها نادي السيارات السوري يستعيد نشاطه العدل السورية تسعى لتصحيح حالات الأسر المهجرة القانونية تفجير انتحاري في كابل.. وخطف 15 مسؤول شمال أفغانستان
جمعة يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدة
23:38

21:25

20:28

20:01

19:22

18:31

12:56

03:39

جمعة يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدة
26 كانون الثاني ,2014  23:51 مساء
القسم : عربي
المصدر: عربي برس - وكالات

قم بتقييم المقالة :

صرح رئيس الحكومة التونسية المكلف مهدي جمعة، مساء اليوم، عن تشكيلة الحكومة الجديدة بعد تكليفه مرة ثانية من طرف رئيس الجمهورية المنصف المرزوقي، لافتاً إلى أن التركيبة الحكومية الجديدة تتضمن عددا هاما من الشباب.

وأكد جمعة على أنها موجهة "للعمل أكثر من القول"، كما قلّص عدد الحقائب الوزارية حيث اقتصرت الحكومة على 21 وزيرا فقط و7 كتاب دولة.

وحافظ على لطفي بن جدو على رأس وزارة الداخلية.

وكلف جمعة وهو وزير الصناعة السابق بتشكيل حكومة في ديسمبر/كانون الاول بعد ان وافق حزب حركة "النهضة" الاسلامية على التخلي عن الحكم في حل وسط مع المعارضة لانهاء أزمة هددت بتقويض التحول الديمقراطي في البلاد.

       

تعليق

تصويت
كيف ترى حل الأزمة السوري الآن
الأكثر قراءة