روحاني يعتبر أن المفاوضات حول الملف النووي هي السبيل الوحيد لتحقيق النجاح عارضة أزياء إسرائيلية شهيرة تؤيد المقاومة الفلسطينية وتخجل من جنسيّتها داعش يطرد أكراد الموصل .. ويُطالب الأهالي بالانضمام لصفوفه أو يدفع "بدل" "جريمة الختان" تُقلق بريطانيا .. وكاميرون يتّخذ إجراءات لمكافحتها بتقنيات "الصواريخ" .. علماء يتتبعون مرض الملاريا تركيا تخوض حرب إخراج مصر وإيران من غزة أمن الرئيس المصري "الجديد" لايثق بـ"كيري" مهاتفة السيد نصر الله لمشعل وشلح مقدمة لـ "تجديد" معسكر الممانعة بعد استهداف الجيش .. القوات الخاصة الليبية تُعلن نفيرها العام إذا جاء الطوفان بخصوص الطائرة الماليزية .. التفافة أميركية حول اتهام "روسيا" من جديد .. القسام تفاجئ الاحتلال بصواريخ أرض - جو تصيب الـ F16 بعد فشلها في سوريا .. النصرة تطبّق تجربة النشقاق في لبنان صواريخ المقاومة تُحاصر مطارات تل أبيب..وشركات الطيران الأوروبية تعلّق رحلاتها اليونسيف: 250 مليون فتاة دون الخامسة عشر ضحية الزواج القسري لأجل غزة .. تظاهرات تعمّ الكويت تحت عنوان "صمتنا يقتل غزة" بعد أكثر من عام على إغلاقها .. "سينما سيتي" تُعيد فتح أبوابها راغب علامة شامتاً : لأول مرة "إسرائيل" تذوق طعم المقاطعة عباس بالفم الملآن: "إسرائيل" تمادت بجرائمها على غزة والقتلة سيُحاسبون "داعش" يواصل حربه الطائفية ..بعد المسيحيين الأكراد إلى التهجير من الموصل
جمعة يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدة
06:59

05:33

02:42

02:25

01:55

00:52

23:14

20:52

جمعة يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدة
26 كانون الثاني ,2014  23:51 مساء
القسم : عربي
المصدر: عربي برس - وكالات

قم بتقييم المقالة :

صرح رئيس الحكومة التونسية المكلف مهدي جمعة، مساء اليوم، عن تشكيلة الحكومة الجديدة بعد تكليفه مرة ثانية من طرف رئيس الجمهورية المنصف المرزوقي، لافتاً إلى أن التركيبة الحكومية الجديدة تتضمن عددا هاما من الشباب.

وأكد جمعة على أنها موجهة "للعمل أكثر من القول"، كما قلّص عدد الحقائب الوزارية حيث اقتصرت الحكومة على 21 وزيرا فقط و7 كتاب دولة.

وحافظ على لطفي بن جدو على رأس وزارة الداخلية.

وكلف جمعة وهو وزير الصناعة السابق بتشكيل حكومة في ديسمبر/كانون الاول بعد ان وافق حزب حركة "النهضة" الاسلامية على التخلي عن الحكم في حل وسط مع المعارضة لانهاء أزمة هددت بتقويض التحول الديمقراطي في البلاد.

       

تعليق

تصويت
لماذا غيرت الدول العربية والغربية موقفها من داعش بعد أحداث العراق؟
الأكثر قراءة