الرئيس الأسد: المعارضة المعتدلة "وهم" .. وأنا رئيس طبيعي ولست "سوبر مان" الجيش يحمي "العاصمة الثانية" .. و"طوق الياسمين" يمتد إلى حلب الشرطة الإسبانية تعاقب بيكيه حزب الجبهة الوطنية الفرنسي: يجب إعادة العلاقات الفرنسية مع سوريا من الصحراء إلى الجزيرة السورية.. معركة واحدة أهدافها إلى ما بعد الحدود العراق: استعادة السيطرة على 97 منطقة في صلاح الدين.. وتحرير ناحية العلم قريبا بريطانيا: قطع قناة تمويل هامة لـ داعش داعش يعدم مدنياً بتهمة الشذوذ بالرمي من «شاهق» نتنياهو يرفض انتقادات أوباما لخطابه البشير يمهد لحملته الانتخابية بنزع السلاح وإعادة النازحين لدارفور وباء "النوم العميق" يصيب قرية كاملة في كازاخستان داعش والقاعدة تتبادلان رسائل مشفرة عبر " eBay " و "Reddit" والصور الإباحية بوتين ينتقد استخدام "الثورات الملونة" لمحاربة بلاده بعيدا عن الأنظار .. الجزائر تستقبل 200 شخصية ليبية وتخفي هوياتهم روحاني : إما التوصل لاتفاق معنا أو بقاء العقوبات ولا خيار ثالث مصر تعلن اعتقال عناصر حماس ومصادرة ممتلكاتهم داخل حدودها الإندبندنت: الجهاديون الوسيمون طعم البريطانيات المراهقات الجيش العراقي يدمر مستودع صواريخ أمريكية ويستعيد حقلين نفطيين من داعش همج الصحراء والرقص على جيفة العروبة "سنبني دولة فلسطين من الدول الأوروبية"..عباس يهلل وحماس تنتقض
جمعة يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدة
19:56

13:56

13:22

06:00

01:31

00:03

23:24

23:11

جمعة يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدة
26 كانون الثاني ,2014  23:51 مساء
القسم : عربي
المصدر: عربي برس - وكالات

قم بتقييم المقالة :

صرح رئيس الحكومة التونسية المكلف مهدي جمعة، مساء اليوم، عن تشكيلة الحكومة الجديدة بعد تكليفه مرة ثانية من طرف رئيس الجمهورية المنصف المرزوقي، لافتاً إلى أن التركيبة الحكومية الجديدة تتضمن عددا هاما من الشباب.

وأكد جمعة على أنها موجهة "للعمل أكثر من القول"، كما قلّص عدد الحقائب الوزارية حيث اقتصرت الحكومة على 21 وزيرا فقط و7 كتاب دولة.

وحافظ على لطفي بن جدو على رأس وزارة الداخلية.

وكلف جمعة وهو وزير الصناعة السابق بتشكيل حكومة في ديسمبر/كانون الاول بعد ان وافق حزب حركة "النهضة" الاسلامية على التخلي عن الحكم في حل وسط مع المعارضة لانهاء أزمة هددت بتقويض التحول الديمقراطي في البلاد.

       

تعليق

تصويت
إلى أين تمضي معركة الجنوب السوري
الأكثر قراءة