اسبانيا لن تعترف بدولة فلسطين إلا بعد تنفيذ شرطها !! مجددا شرطيان أمريكيان يقتلان رجلاً هاجمهما بفأس "الصلاة على الإسفلت" ..جمعة المقدسيين تتحدى الاحتلال الإسرائيلي بعد 4 سنوات من الضغط..الكويت تقاطع شركات أوروبية تتعامل مع المستوطنات الإسرائيلية الدفاع الروسية مستاءة وتجزم أن تجد السويد أثراً روسياً في مياهها اعلان اتفاق مالي للسلام كقاعدة قوية بين الأطراف المعنية "الخليج" يجتمع على محاربة "الإرهاب" بوسائل الإعلام لا "معاشرة زوجية" حتى يتحقق السلام جنوب السودان إنتر يتعادل أمام سانت إتيان ونابولي ينتكس سوروس: بوتين لايحترم سوى القوة ولا أحد يريد الحرب مع روسيا كريستيان بيل يجسّد دور مؤسس شركة آبل في فيلم سينمائي جديد نتنياهو يعتبر القدس عاصمة إسرائيل ويطالب بفرض السيادة عليها الاندماج الإقليمي أو البربرية أمير أم أميران لـ"داعش" في القلمون؟ الجيش الليبي يتقدّم في بنغازي ويسيطر على مطار استراتيجي تونس تُغلق حدودها أمام الوافدين من ليبيا لثلاثة أيام بعد إعدام القذافي .. لماذا لم تصبح ليبيا "دبي أخرى"؟؟ وزيرا خارجية كوسوفو وألبانيا في بلغراد لإصلاح ما أفسده "مشروع ألبانيا الكبرى" النيابة الكويتية تنهي ملف "بلاغ الكويت" الانقلابي بعد التحقيق مع رئيس الحكومة السابق الأمن السوداني يعتقل مراسل صحيفة الحياة "اللندنية"
جمعة يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدة
12:28

03:44

02:31

00:32

22:58

22:54

22:52

22:31

جمعة يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدة
26 كانون الثاني ,2014  23:51 مساء
القسم : عربي
المصدر: عربي برس - وكالات

قم بتقييم المقالة :

صرح رئيس الحكومة التونسية المكلف مهدي جمعة، مساء اليوم، عن تشكيلة الحكومة الجديدة بعد تكليفه مرة ثانية من طرف رئيس الجمهورية المنصف المرزوقي، لافتاً إلى أن التركيبة الحكومية الجديدة تتضمن عددا هاما من الشباب.

وأكد جمعة على أنها موجهة "للعمل أكثر من القول"، كما قلّص عدد الحقائب الوزارية حيث اقتصرت الحكومة على 21 وزيرا فقط و7 كتاب دولة.

وحافظ على لطفي بن جدو على رأس وزارة الداخلية.

وكلف جمعة وهو وزير الصناعة السابق بتشكيل حكومة في ديسمبر/كانون الاول بعد ان وافق حزب حركة "النهضة" الاسلامية على التخلي عن الحكم في حل وسط مع المعارضة لانهاء أزمة هددت بتقويض التحول الديمقراطي في البلاد.

       

تعليق

تصويت
من ترشح للفوز بالانتخابات التونسية ؟
الأكثر قراءة