إيبولا يتحدى الإجراءات العالمية ويزيد عدد ضحاياه ليقتربوا من الـ4900 وفاة الغنوشي يعتبر أن "ديموقراطية تونس" بديلة لداعش ونجاح التجربة التونسية مصلحة دولية واشنطن تصد هجوماً على سد الموصل بـ 12 غارة جوية ترشّح البشير للانتخابات الرئاسية يستنفر المعارضة السودانية ويثير انتقادها تميداً للانتخابات الرئاسية .. ساركوزي ينتقد هولاند ويتخوّف من الهجرة ريال مدريد يثأر لنفسه بثلاثية في انكلترا العبوات الناسفة تعود لشوارع مصر .. عشرة جرحى في تفجير القاهرة الجيش الليبي يقتحم بنغازي ويقضي على 11 شخصاً بينهم انتحاري عملية سيناء الفدائية .. لماذا الآن ..؟؟ إيران تمدّ يدها إلى السداسية .. "اغتنموا الفرصة الأخيرة" مدير المخابرات الأمريكية السابق يحمّل العميل "سنودن" مسؤولية تنامي الإرهاب بسبب التسريبات السلطات الأمريكية توقف 3 قاصرات قبل انضمامهن لـ داعش في سوريا واشنطن تشتكي من كلفة الحرب على داعش.. و الخليج سيتحمل النفقات إيران تصفع النظام السعودي في العراق شرطة أمريكا تعتقل رئيس المعبد اليهودي في واشنطن بتهمة تصوير النساء عاريات سلسلة هجمات تستهدف الجيش الكندي.. و أصابع الاتهام تشير إلى داعش لهذه الأسباب يعرفون عنّا كل شيء ! المعلم يؤكد التزام سوريا بالقرارات الدولية وضرورة احترام سيادتها في الاتفاقيات الرئيس الأسد يصدر مرسوما بتعيين 5 محافظين جدد كيري يعلن نية بلاده بالتعاون مع روسيا لحل القضايا الدولية
جمعة يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدة
02:48

21:26

20:28

20:02

19:57

19:37

19:26

13:30

جمعة يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدة
26 كانون الثاني ,2014  23:51 مساء
القسم : عربي
المصدر: عربي برس - وكالات

قم بتقييم المقالة :

صرح رئيس الحكومة التونسية المكلف مهدي جمعة، مساء اليوم، عن تشكيلة الحكومة الجديدة بعد تكليفه مرة ثانية من طرف رئيس الجمهورية المنصف المرزوقي، لافتاً إلى أن التركيبة الحكومية الجديدة تتضمن عددا هاما من الشباب.

وأكد جمعة على أنها موجهة "للعمل أكثر من القول"، كما قلّص عدد الحقائب الوزارية حيث اقتصرت الحكومة على 21 وزيرا فقط و7 كتاب دولة.

وحافظ على لطفي بن جدو على رأس وزارة الداخلية.

وكلف جمعة وهو وزير الصناعة السابق بتشكيل حكومة في ديسمبر/كانون الاول بعد ان وافق حزب حركة "النهضة" الاسلامية على التخلي عن الحكم في حل وسط مع المعارضة لانهاء أزمة هددت بتقويض التحول الديمقراطي في البلاد.

       

تعليق

تصويت
كيف ترى الحل في مدينة عين العرب السورية ؟
الأكثر قراءة