طهران تطمئن الجميع: الاتفاق النووي لن يكون ضد أحد تبرئة ضابط شرطة مصري متهم بقتل "إخواني" تحت التعذيب الجعفري: جنيف3 يجب أن يكون تتويجا للتفاهم السوري السوري توصية أممية بوضع إسرائيل وداعش في القائمة السوداء.. وتل أبيب تحتج حزب الشعب التركي: أنقرة تتحالف مع الدوحة والرياض لتدمير سوريا حداد: نسعى لعقد موسكو3 ودمشق لا تولي أي أهمية لمشاوات إستانا وصول طائرة مساعدات روسية إلى مطار اللاذقية داعش يصلب ثلاث عراقيين ويذبح 2 آخرين وفاة قيادي بارز في حركة الشباب الصومالية اعتقال مغربي متورط بالهجوم على متحف باردو التونسي إسبانيا تعزز قواتها في العراق ليون: الوضع الأمني في ليبيا يزداد سوء بسبب داعش لافروف يؤكد السعي الروسي لتعزيز العلاقات مع دولة الإمارات القبائل الليبية تتبرئ من أبناءها الإرهابيين بوتين ينتقد توقيف مسؤولي الـ «فيفا» رئيس القوات الخاصة في طاجيكستان مع داعش في سوريا الآن أتكلم ..هذا ما قالته لي زوجة (طليقة) القرضاوي أسماء بن قادة.. «الحلقة الثالثة» أولويات المواجهة عبداللهيان لجمعية الصداقة الإيرانية الفلسطينية : ندعم سوريا واليمن وقضيتنا فلسطين "أبدع 2015"..استمرارية لإبداع الشباب السوري بصناعة تطبيقات الموبايل
جمعة يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدة
00:53

00:22

22:13

03:41

03:03

02:16

01:43

00:49

جمعة يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدة
26 كانون الثاني ,2014  23:51 مساء
القسم : عربي
المصدر: عربي برس - وكالات

قم بتقييم المقالة :

صرح رئيس الحكومة التونسية المكلف مهدي جمعة، مساء اليوم، عن تشكيلة الحكومة الجديدة بعد تكليفه مرة ثانية من طرف رئيس الجمهورية المنصف المرزوقي، لافتاً إلى أن التركيبة الحكومية الجديدة تتضمن عددا هاما من الشباب.

وأكد جمعة على أنها موجهة "للعمل أكثر من القول"، كما قلّص عدد الحقائب الوزارية حيث اقتصرت الحكومة على 21 وزيرا فقط و7 كتاب دولة.

وحافظ على لطفي بن جدو على رأس وزارة الداخلية.

وكلف جمعة وهو وزير الصناعة السابق بتشكيل حكومة في ديسمبر/كانون الاول بعد ان وافق حزب حركة "النهضة" الاسلامية على التخلي عن الحكم في حل وسط مع المعارضة لانهاء أزمة هددت بتقويض التحول الديمقراطي في البلاد.

       

تعليق

تصويت
الهدف من معركة جسر الشغور
الأكثر قراءة