سوريا ثالثاً في بطولة الفجر الدولية هل فاز الباجي قائد السبسي برئاسة تونس؟ الجزائر تنشر 4 آلاف جندي على الحدود مع ليبيا بوشكوف: أوروبا لا تعرف كيف تنقذ الاقتصاد الأوكراني بدون روسيا إيران ترحب بتطبيع العلاقات بين أمريكا و كوبا الأسد خلال استقباله المشاركين في مؤتمر وزارة الأوقاف: هذه اللقاءات تعكس قوة وتماسك المجتمع السوري قصة صقر عراقي قاتل الأمريكيين وصنيعتهم الدواعش كيف أسقطت دمشق الطائرة الإسرائيلية.. و كيف ستبرر تل أبيب..؟ دفاعاًعن سياسات رئيسه.. أوغلو يهاجم الاتحاد الأوروبي الجيش الليبي يعزز قواته في الهلال النفطي إنستغرام يحذف ملايين حسابات بحجة إنها مزيفة بـرباعية.. اتلتيكو مدريد يهزم أتلتيك بيلباو على أرضه الجيش اللبناني يقتل مسلحاً ويجرح آخر في طرابلس الدفاعات الجوية السورية تسقط طائرة تجسس إسرائيلية في لعبة الاصطفافات.. كوبا تتمسك باشتراكيتها و أردوغان إلى الخندق الروسي الخليجون منقسمون.. وبيان انتهاء الخلاف "حبر على ورق" وزير المصالحة الوطنية السوري: مشروع المصالحة يسير بالتوازي مع مواجهة الإرهاب بالتزامن مع زيارة وفد سوري رسمي لمصر.. معارضون سوريون يتوافدون إلى القاهرة بداية تصدع داعش التي ولى مقاتلوه الأدبار مصر تواجه الإرهاب و الموساد
جمعة يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدة
06:51

05:45

04:12

03:43

02:08

22:39

21:50

20:17

جمعة يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدة
26 كانون الثاني ,2014  23:51 مساء
القسم : عربي
المصدر: عربي برس - وكالات

قم بتقييم المقالة :

صرح رئيس الحكومة التونسية المكلف مهدي جمعة، مساء اليوم، عن تشكيلة الحكومة الجديدة بعد تكليفه مرة ثانية من طرف رئيس الجمهورية المنصف المرزوقي، لافتاً إلى أن التركيبة الحكومية الجديدة تتضمن عددا هاما من الشباب.

وأكد جمعة على أنها موجهة "للعمل أكثر من القول"، كما قلّص عدد الحقائب الوزارية حيث اقتصرت الحكومة على 21 وزيرا فقط و7 كتاب دولة.

وحافظ على لطفي بن جدو على رأس وزارة الداخلية.

وكلف جمعة وهو وزير الصناعة السابق بتشكيل حكومة في ديسمبر/كانون الاول بعد ان وافق حزب حركة "النهضة" الاسلامية على التخلي عن الحكم في حل وسط مع المعارضة لانهاء أزمة هددت بتقويض التحول الديمقراطي في البلاد.

       

تعليق

تصويت
تحل الأزمة السورية من خلال:
الأكثر قراءة