غوغل تُطلق خدمة Pony Express نزوح جماعي من اليمن جراء العدوان السعودي على البلاد كمين للأمن التونسي يقضي على عدد كبير من الإهابيين ليلاً بعد "العناق والقُبل" .. مصر تُعيد السفير القطري الغاز الصخري في الجزائر "يُقلق" حقوق الإنسان الأسد إصلاحي، وسورية ضحية مؤامرة أنطونيو كونتي مهدد بالقتل بوكو حرام ترتكب مجزرة عشية الانتخابات العامة في نيجيريا سعي أوروبي لتوثيق العلاقة مع مصر عشرات القتلي لداعش في عملية عسكرية للجيش العراقي في صلاح الدين والأنبار ليبيا تُطالب الجامعة العربية بعدم الالتزام بقرار حظر تسليح الجيش الليبي 14 قتيل بينهم مسؤولين في هجوم حركة الشباب على فندق في مقديشو قناة "العربية" السعودية تحاول زرع الخلاف بين عبدالله صالح والحوثيين وزارة التنمية الإدارية في سوريا: الأزمة اقتصادية ونمتلك رأس المال البشري دمشق تطالب بإطلاق سراح الأسير المقت من سجون الاحتلال الجيش يمشط جبل الثردة.. وحصار دير الزور مستمر عكاريت القضية وقمة القاع العربية جبهة النصرة واجهة ثورتهم .. إدلب فضحت المستور الغرب في تعديل الموقف ناحية الأزمة السورية: "سنغسل أدمغتنا أولاً"! مصادر: مصالحتا ببيلا ويلدا تلتقي مع بيت سحم والهدف نسف "النصرة"!
جمعة يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدة
04:47

04:28

00:32

23:30

20:12

20:01

04:58

03:49

جمعة يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدة
26 كانون الثاني ,2014  23:51 مساء
القسم : عربي
المصدر: عربي برس - وكالات

قم بتقييم المقالة :

صرح رئيس الحكومة التونسية المكلف مهدي جمعة، مساء اليوم، عن تشكيلة الحكومة الجديدة بعد تكليفه مرة ثانية من طرف رئيس الجمهورية المنصف المرزوقي، لافتاً إلى أن التركيبة الحكومية الجديدة تتضمن عددا هاما من الشباب.

وأكد جمعة على أنها موجهة "للعمل أكثر من القول"، كما قلّص عدد الحقائب الوزارية حيث اقتصرت الحكومة على 21 وزيرا فقط و7 كتاب دولة.

وحافظ على لطفي بن جدو على رأس وزارة الداخلية.

وكلف جمعة وهو وزير الصناعة السابق بتشكيل حكومة في ديسمبر/كانون الاول بعد ان وافق حزب حركة "النهضة" الاسلامية على التخلي عن الحكم في حل وسط مع المعارضة لانهاء أزمة هددت بتقويض التحول الديمقراطي في البلاد.

       

تعليق

تصويت
سيكون الحل في الأزمة اليمنية
الأكثر قراءة