السعودية تهدد مؤيدي "أنصار الله" وتكثف غاراتها على صنعاء الأمن العراقي يحرر مستشفى الرمادي ويكثف غاراته على مواقع داعش بايدن يحث بورشينكو على الإصلاحات في أوكرانيا البحرية الأمريكية تكثف تواجد سفنها الحربية قبالة سواحل اليمن فواخرجي و رمضان .. مطلقان للمرة الثانية طهران تستدعي السفير السعودي بشأن استهداف سفارة إيران باليمن البشير يلغي زيارته إلى إندونيسيا خوفاً من احتجاجات حقوقيين هل تحرير القدس يمرّ من اليمن؟! في "كوكب" اليابان .. روبوت لاستقبال الضيوف استشهاد طفلين في سيناء بعد قصف "بيت المقدس" مناطق سكنية بالهاون الرئيس الصيني في باكستان بزيارة "تجارية - استثمارية" على الناتو أن يصحح "خطأه" في ليبيا مصر تودع اليوم إبراهيم يسري قمة أوروبية استثنائية لمكافحة "تجار رقيق العصور الحديثة" سعد الحريري "راجع" .. قوياً؟ بعد سفارة المغرب .. تفجير يضرب السفارة الإسبانية في ليبيا بينما تنصرف "الجماهير" مرسي ينتظر اليوم محاكمة في قضية "قصر الاتحادية" .. والإخوان تعلن النفير ضربة قوية تلقاها فيورنتينا أمام فيرونا بعد هدف نظيف حرب اليمن: مبادرات ميتة
جمعة يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدة
12:24

05:58

04:32

04:19

03:52

03:12

01:30

00:46

جمعة يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدة
26 كانون الثاني ,2014  23:51 مساء
القسم : عربي
المصدر: عربي برس - وكالات

قم بتقييم المقالة :

صرح رئيس الحكومة التونسية المكلف مهدي جمعة، مساء اليوم، عن تشكيلة الحكومة الجديدة بعد تكليفه مرة ثانية من طرف رئيس الجمهورية المنصف المرزوقي، لافتاً إلى أن التركيبة الحكومية الجديدة تتضمن عددا هاما من الشباب.

وأكد جمعة على أنها موجهة "للعمل أكثر من القول"، كما قلّص عدد الحقائب الوزارية حيث اقتصرت الحكومة على 21 وزيرا فقط و7 كتاب دولة.

وحافظ على لطفي بن جدو على رأس وزارة الداخلية.

وكلف جمعة وهو وزير الصناعة السابق بتشكيل حكومة في ديسمبر/كانون الاول بعد ان وافق حزب حركة "النهضة" الاسلامية على التخلي عن الحكم في حل وسط مع المعارضة لانهاء أزمة هددت بتقويض التحول الديمقراطي في البلاد.

       

تعليق

تصويت
سيكون الحل في الأزمة اليمنية
الأكثر قراءة