المفوضية الأوروبية تضغط على المجر لإلغاء فرض الضرائب على الانترنت روسيا لا تنوي التورط بمواجهات عسكرية تفرض عليها وقافلتها الانسانية تصل أوكرانيا تقرير أممي يتحدث عن 15 الف أجنبي انضموا لـ "داعش" و ازديادهم المستمر محاكمة ماليزية تدعم "داعش" بدافع الحب أم بدافع النكاح ؟ "بنيامين نتنياهو" انتحاري من نتظيم القاعدة !! أمريكا تقدم سفناً حربية لتايوان و الصين تعترض هل تريد أن تعرف الجندي الذي قتل "أسامة بن لادن" ! عشيرة "البونمر" تثأر من "داعش" و الجيش العراقي يتخلص من كل مفارز قناصيها "اسرائيل" تطوق القدس و تلعب على وتر خرق تهدئة غزة مجدداً تفجير انتحاري في البيضاء الليبية والجيش يحبط محاولة أخرى في بنغازي العلاقات الأميركية التركية على موعد مع "الهاوية" .. ماذا نبشت "الأزمة السورية" ؟ إسلاميّو المغرب .. من "السكون" إلى الحراك والتظاهر تطبيق جديد لرصد "التغريدات الانتحارية" القضاء اللبناني يدّعي على 18 عنصر متشدد 15 منهم فارين واشنطن تسعى لمقاضاة أشهر شركة مصنّعة لأغذية الأطفال تخوّف أميركي من تزايد حدة التوتر في مدينة القدس العرب وأميركا: من سلاح النفط إلى سلاح "داعش" نقاط الضعف والقوة في عقيدة "داعش" القتالية أمريكا تُنعش تُركيا "الميّتة" بورقة "الجيش الحر" .. فهل يحييها ؟؟ بلحاج "يُحاكم" بريطانيا
جمعة يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدة
14:39

14:10

12:26

12:02

06:57

04:02

01:03

00:09

جمعة يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدة
26 كانون الثاني ,2014  23:51 مساء
القسم : عربي
المصدر: عربي برس - وكالات

قم بتقييم المقالة :

صرح رئيس الحكومة التونسية المكلف مهدي جمعة، مساء اليوم، عن تشكيلة الحكومة الجديدة بعد تكليفه مرة ثانية من طرف رئيس الجمهورية المنصف المرزوقي، لافتاً إلى أن التركيبة الحكومية الجديدة تتضمن عددا هاما من الشباب.

وأكد جمعة على أنها موجهة "للعمل أكثر من القول"، كما قلّص عدد الحقائب الوزارية حيث اقتصرت الحكومة على 21 وزيرا فقط و7 كتاب دولة.

وحافظ على لطفي بن جدو على رأس وزارة الداخلية.

وكلف جمعة وهو وزير الصناعة السابق بتشكيل حكومة في ديسمبر/كانون الاول بعد ان وافق حزب حركة "النهضة" الاسلامية على التخلي عن الحكم في حل وسط مع المعارضة لانهاء أزمة هددت بتقويض التحول الديمقراطي في البلاد.

       

تعليق

تصويت
من يحسم المعركة في طرابلس اللبنانية ؟
الأكثر قراءة