مفوضية حقوق الانسان العراقي تطالب باعتبار آمرلي "مدينة منكوبة" بري: لبنان لايترك ديناً.. "قُصفنا بالأسلحة الأمريكية.. وسددنا ثمنها" الكويت تنفي أي تسلل داعشي إلى أراضيها المالكي يطالب العراقيين برفض دعوة بايدن لـ "تقسيم العراق طائفيا" السودان :18 شرط لاختيار المرشح لرئاسة الجمهورية وضعها الحزب الحاكم فيما تواصل أمريكا ضرب "داعش".. البنتاغون يحذر من "تطلعاتها" العالمية رباعية الجوار الليبي تدعو الأطراف المتنازعة إلى الحوار إجاص بوجه طفل..آخر محاصيل الصين ميلان الإيطالي يسعى لصفقة جديدة مع تشيلسي الإنكليزي مرة جديدة.. تعليق فرز أصوات الناخبين بإنتخابات الرئاسة الأفغانية صالحي: أعمال التخريب النووي تتخطى الحدود " طواحين الشر" .. يوحدون خط النار بين كردستان وبعقوبة الحوثي يدعو اليمنيين إلى مواصلة الاعتصامات والمسيرات فوضى ومشاحنات في البرلمان الأردني حول صلاحيات الملك ألمانيا تعتبر العواقب الاقتصادية لأزمتي أوكرانيا والعراق "محدودة" بعد رأس فولي و الإفراج عن كوريتس..داعش تطلب 6.6 مليون دولار لرهينة جديدة تحضيراً للبطولات الآسيوية ..نادي الجيش بكرة السلة يتعاقد مع مدرب جديد الحلقي : أولويات عمل الحكومة القادمة "معالجة الملف الاقتصادي" شاهد على تدمير بيروت (3) فلسطين تحتفل بنصر دمائها..و"إسرائيل" تغرق "بإنقسامها".."ولا ضامن إلا الله"
جمعة يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدة
15:47

15:43

15:09

14:28

09:35

07:42

06:19

03:52

جمعة يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدة
26 كانون الثاني ,2014  23:51 مساء
القسم : عربي
المصدر: عربي برس - وكالات

قم بتقييم المقالة :

صرح رئيس الحكومة التونسية المكلف مهدي جمعة، مساء اليوم، عن تشكيلة الحكومة الجديدة بعد تكليفه مرة ثانية من طرف رئيس الجمهورية المنصف المرزوقي، لافتاً إلى أن التركيبة الحكومية الجديدة تتضمن عددا هاما من الشباب.

وأكد جمعة على أنها موجهة "للعمل أكثر من القول"، كما قلّص عدد الحقائب الوزارية حيث اقتصرت الحكومة على 21 وزيرا فقط و7 كتاب دولة.

وحافظ على لطفي بن جدو على رأس وزارة الداخلية.

وكلف جمعة وهو وزير الصناعة السابق بتشكيل حكومة في ديسمبر/كانون الاول بعد ان وافق حزب حركة "النهضة" الاسلامية على التخلي عن الحكم في حل وسط مع المعارضة لانهاء أزمة هددت بتقويض التحول الديمقراطي في البلاد.

       

تعليق

تصويت
هل يرغم خطر "داعش" الدول الغربية على التعاون مع سوريا ؟
الأكثر قراءة