الرئيس الأسد: مكافحة الإرهاب تبدأ من الضغط على الدول الداعمة الجيش العراقي يبدأ عملية تحرير جرف الصخر ويقتل 136 أرهابيا في بغداد الرئيس الأسد يلتقي مستشار الأمن القومي العراقي ويؤكد التعاون مع العراق لمواجهة التنظيمات الارهابية "المعارضة المعتدلة".. تهدي أطفال إدلب لقاحات "ضد الحياة" رهينة بريطانية يدفع"القاعدة" لمناشدة "داعش" حسناوات "النمسا" المجاهدات.. على قيد الحياة يمارسن جهادهن إيران تبدي استعداداً لنقل خبراتها الأمنية والدفاعية إلى تركمانستان بعد نجاحها في مجال الطاقة النووية..الإمارات تعتزم تشييد مفاعلين إضافيين بأبوظبي بخطوة غير مفاجئة..تركيا ترحب بالإخوان المطرودين من قطر الوضع الليبي قاتم.. وتهديد جديد يطال بنغازي مخطط اسرائيلي قيد التفعيل لتهجير بدو القدس الشرقية إلى غور الأردن إرهاب ضد الإرهاب «الدولة الإسلامية» تستعد لمواجهة «حرب الصليب» المنامة تتهم الدوحة بنكث عهودها باستمرار تجنيس البحرينين وإغضاب الدول الأخوة الطيران الأمريكي يشن أولى غاراته..واليابان تستبعد مشاركتها بالتحالف ضد داعش في العراق قطر تبرأ نفسها من ادعاءات التدخل بالشؤون الليبية الداخلية ديمة بياعة تعود إلى تيم حسن عودة إنسانية التحديات المحدقة بالإسلام في الغرب الكويت تنمع دخول 800 داعشي لأراضيها وتنسق مع السعودية لاستلام قوائم اسمية النمسا تعلن مقتل أحد المراهقتين المنتسبتين لـ «داعش» في سوريا
جمعة يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدة
17:09

14:06

04:19

02:30

01:57

01:08

21:18

20:40

جمعة يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدة
26 كانون الثاني ,2014  23:51 مساء
القسم : عربي
المصدر: عربي برس - وكالات

قم بتقييم المقالة :

صرح رئيس الحكومة التونسية المكلف مهدي جمعة، مساء اليوم، عن تشكيلة الحكومة الجديدة بعد تكليفه مرة ثانية من طرف رئيس الجمهورية المنصف المرزوقي، لافتاً إلى أن التركيبة الحكومية الجديدة تتضمن عددا هاما من الشباب.

وأكد جمعة على أنها موجهة "للعمل أكثر من القول"، كما قلّص عدد الحقائب الوزارية حيث اقتصرت الحكومة على 21 وزيرا فقط و7 كتاب دولة.

وحافظ على لطفي بن جدو على رأس وزارة الداخلية.

وكلف جمعة وهو وزير الصناعة السابق بتشكيل حكومة في ديسمبر/كانون الاول بعد ان وافق حزب حركة "النهضة" الاسلامية على التخلي عن الحكم في حل وسط مع المعارضة لانهاء أزمة هددت بتقويض التحول الديمقراطي في البلاد.

       

تعليق

تصويت
كيف يتم القضاء على تنظيم "الدولة الإسلامية" ؟
الأكثر قراءة