25 شهيداً في تفجيري سيناء.. والسيسي يدعو مجلس الدفاع الوطني لاجتماع طارئ بوتين: واشنطن و حلفاؤها يمولون الإرهاب بشكل مباشر مقاتلون من داعش كانوا أعضاء في المخابرات التركية.. و قتلوا على يد أكراد داخل "مدرسة الجهاد".. داعش تظهر معنى التعليم على أراضيها إحراق سيارات تابعة للقنصلية السعودية في مصر اللجنة التاسعة للعلاقات السورية الروسية تبحث التعاون المشترك وتؤكد: وجود الأسد يعزز الأمن الاقتصادي الجيش العراقي يقتل 60 داعشياً في معارك يستعيد خلالها مناطق شمال بابل "أملنا بالشباب"..ملاعب دمشق تستضيف نهائي دوري "كلنا غزة" الرياضي اسبانيا لن تعترف بدولة فلسطين إلا بعد تنفيذ شرطها !! مجددا شرطيان أمريكيان يقتلان رجلاً هاجمهما بفأس "الصلاة على الإسفلت" ..جمعة المقدسيين تتحدى الاحتلال الإسرائيلي بعد 4 سنوات من الضغط..الكويت تقاطع شركات أوروبية تتعامل مع المستوطنات الإسرائيلية الدفاع الروسية مستاءة وتؤكد أن السويد لن تجد أثراً روسياً في مياهها اعلان اتفاق مالي للسلام كقاعدة قوية بين الأطراف المعنية "الخليج" يجتمع على محاربة "الإرهاب" بوسائل الإعلام لا "معاشرة زوجية" حتى يتحقق السلام جنوب السودان إنتر يتعادل أمام سانت إتيان ونابولي ينتكس سوروس: بوتين لايحترم سوى القوة ولا أحد يريد الحرب مع روسيا كريستيان بيل يجسّد دور مؤسس شركة آبل في فيلم سينمائي جديد نتنياهو يعتبر القدس عاصمة إسرائيل ويطالب بفرض السيادة عليها
هجوم على سينما تعرض أفلام إباحية في بيشاور يودي بحياة 13 شخص على الأقل
19:00

18:00

16:58

15:01

12:28

03:44

02:31

00:32

هجوم على سينما تعرض أفلام إباحية في بيشاور يودي بحياة 13 شخص على الأقل
12 شباط ,2014  12:53 صباحا
القسم : دولي
المصدر: عربي برس- وكالات

قم بتقييم المقالة :

أسفر هجوم على سينما تعرض أفلاما إباحية في مدينة بيشاور الباكستانية عن مقتل 13 شخصا على الأقل.

 وقد انفجرت ثلاث قنابل داخل سينما "شاما" وسط حوالى 80 شخصا كانوا يشاهدون عرضا بعد الظهر.

وأورد بيان لمستشفى بيشاور أن 13 شخصا قتلوا في الاعتداء الذي خلف أيضا عددا كبيرا من الجرحى..

ونفت القيادة المركزية لحركة طالبان الباكستانية التي بدأت في اوائل شباط/فبراير مفاوضات سلام مع حكومة اسلام اباد، أي تورط في هذا الاعتداء الجديد الذي اعتبره حزب عمران خان المعارص محاولة "لتعكير" عملية السلام.

وقبل عشرة أيام، تعرضت سينما أخرى في بيشاور هي "بيكتشر هاوس" لهجوم بالطريقة نفسها.

ونفت حركة طالبان أيضا أي تورط في هذا الهجوم الذي أعلنت مسؤوليتها عنه في وسائل الإعلام مجموعة مسلحة أخرى، ما يوحي بوجود انقسامات في إطار التمرد الإسلامي حول عملية السلام.

وتطالب حركة طالبان بالإفراج عن أسراها وبانسحاب القوات المسلحة من معاقلها في المناطق القبلية لتحقيق تقدم في هذه المفاوضات. كما تطالب بتطبيق تفسيرها المتشدد للشريعة الإسلامية في هذا البلد المسلم الذي يبلغ عدد سكانه 180 مليون نسمة.

وكانت سينما "شاما" التي تبث منذ ثلاثين عاما أفلاما إباحية غربية وباكستانية أحرقت في 2012 خلال تظاهرات احتجاج على فيلم "برءاة المسلمين" الأمريكي المسيء للنبي محمد.

وتمتلك سينما "شاما" عائلة بيلور، إحدى أقوى العائلات في بيشاور، التي تعد من دعائم حزب اي.ان.بي القومي البشتوني المعروف بنزعته الغربية والليبرالية، لذلك فهو العدو اللدود للاحزاب الإسلامية وحركة طالبان.

وتخصص هذه السينما ثلاث حفلات يوميا للأفلام الإباحية في القاعة الخلفية البعيدة عن الانظار.

تعليق

تصويت
من ترشح للفوز بالانتخابات التونسية ؟
الأكثر قراءة