مادونا متعاطفة مع أطفال غزة.. وتطالب بوقف العدوان الإسرائيلي أوغلو إلى قطر لبحث سبل التهدئة في قطاع غزة الصندوق الأسود للطائرة الجزائرية بيد فرنسا "حالة حب" .. ألبوم إليسا الجديد انفجار أسطوانة غاز يوقع 10 قتلى بمصر 48 ساعة مهلة "داعش" للتنظيمات في ديالى ..الإخلاء أو المبايعة أو القصاص "داعش" بهدم المقامات الإسلامية يهدد العراق بحرب طائفية لن تقف عند حدوده إعدام المدنيين .. سياسة "طالبان" الجديدة في أفغانستان اتهام أمريكي لروسيا بمساعدة مقاتلي شرق أوكرانيا..ياتسينيوك: أعلن استقالتي وزارة التعليم العالي بسوريا: 32 منحة دراسية إلى مصر 10% منها لأبناء الشهداء الجيش ومصفاة بانياس في نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم اليوم سيارات الموت تحصد العراقيين انطلاق يوم القدس العالمي في مهده بإيران بصياحات "الموت لـإسرائيل" كيري يطرح مبادرة للتهدئة في غزة..والعالم ينتظر الردّ من "إسرائيل" و "حماس" "إسرائيل" تحارب المدنيين والمقاومة تصطاد ضباط "غولاني" والضفة والقدس تورة غضب أسامواه جيان سيبقى في العين الإماراتي لـ2018 حظر اتحادي مؤقت بكاليفورنيا على الصيد في المحيط الهادئ "ويلس".. بطلاً للعالم في 3 دقائق و19 ثانية الداخلية المصرية تتهم أجهزة "مخابرات دولية" بمجزرة الفرافرة إسرائيل تبحث عن وقف إطلاق نار بأي وسيلة
هجوم على سينما تعرض أفلام إباحية في بيشاور يودي بحياة 13 شخص على الأقل
14:22

12:44

07:09

03:34

02:43

01:22

00:41

22:40

هجوم على سينما تعرض أفلام إباحية في بيشاور يودي بحياة 13 شخص على الأقل
12 شباط ,2014  12:53 صباحا
القسم : دولي
المصدر: عربي برس- وكالات

قم بتقييم المقالة :

أسفر هجوم على سينما تعرض أفلاما إباحية في مدينة بيشاور الباكستانية عن مقتل 13 شخصا على الأقل.

 وقد انفجرت ثلاث قنابل داخل سينما "شاما" وسط حوالى 80 شخصا كانوا يشاهدون عرضا بعد الظهر.

وأورد بيان لمستشفى بيشاور أن 13 شخصا قتلوا في الاعتداء الذي خلف أيضا عددا كبيرا من الجرحى..

ونفت القيادة المركزية لحركة طالبان الباكستانية التي بدأت في اوائل شباط/فبراير مفاوضات سلام مع حكومة اسلام اباد، أي تورط في هذا الاعتداء الجديد الذي اعتبره حزب عمران خان المعارص محاولة "لتعكير" عملية السلام.

وقبل عشرة أيام، تعرضت سينما أخرى في بيشاور هي "بيكتشر هاوس" لهجوم بالطريقة نفسها.

ونفت حركة طالبان أيضا أي تورط في هذا الهجوم الذي أعلنت مسؤوليتها عنه في وسائل الإعلام مجموعة مسلحة أخرى، ما يوحي بوجود انقسامات في إطار التمرد الإسلامي حول عملية السلام.

وتطالب حركة طالبان بالإفراج عن أسراها وبانسحاب القوات المسلحة من معاقلها في المناطق القبلية لتحقيق تقدم في هذه المفاوضات. كما تطالب بتطبيق تفسيرها المتشدد للشريعة الإسلامية في هذا البلد المسلم الذي يبلغ عدد سكانه 180 مليون نسمة.

وكانت سينما "شاما" التي تبث منذ ثلاثين عاما أفلاما إباحية غربية وباكستانية أحرقت في 2012 خلال تظاهرات احتجاج على فيلم "برءاة المسلمين" الأمريكي المسيء للنبي محمد.

وتمتلك سينما "شاما" عائلة بيلور، إحدى أقوى العائلات في بيشاور، التي تعد من دعائم حزب اي.ان.بي القومي البشتوني المعروف بنزعته الغربية والليبرالية، لذلك فهو العدو اللدود للاحزاب الإسلامية وحركة طالبان.

وتخصص هذه السينما ثلاث حفلات يوميا للأفلام الإباحية في القاعة الخلفية البعيدة عن الانظار.

تعليق

تصويت
لماذا غيرت الدول العربية والغربية موقفها من داعش بعد أحداث العراق؟
الأكثر قراءة