محمّد السادس "يهدد" بان كي مون من مغبّة المس بصلاحيات قوات "المينورسو" أرسنال يستعيد المركز الرابع بعد فوز قاسٍ على وست هام سيناريوهات خطف السفير الأردني في ليبيا .. الإمارات بين قوسي الاتهام بندر بن سلطان .. "سقطت ورقة التوت" رئيس الوزراء الكويتي ينفي صحّة تسجيلات الفيديو الخاصة بـ"مسؤوليه" ميالة: الضخ الإعلامي تسبب بهبوط قيمة الليرة .. والنفط لن ترفع سعر المازوت والغاز قرون العرب الوسطى بثينة شعبان تهنئ "المنار" بشهدائها وتثني على دورها المقاوم روحاني ينفي نيّة بلاده حيازة السلاح النووي ويؤكّد استمرار التنمية في بلاده السياحة في السعودية "للجميع" باستثناء "السائحات" السياحة في السعودية "للجميع" باستثناء "السائحات" بوتين يبحث مع باني كي مون تفاقم الأزمة الأوكرانية ويطالب بإدانة واضحة لكييف جولة "تمديد" جديدة لمحادثات السلام بين المفاوضين الفلسطينيين والإسرائيليين ليبيا تعرب عن استعدادها لاستئناف صادراتها النفطية بعد توقفها لعدّة أشهر نتنياهو يحمّل السلطة الفلسطينية مسؤولية مقتل ضابط إسرائيلي العين الإماراتي يتأهل لدوري 16 بدوري أبطال آسيا بسحق لخويا القطري السباق الرئاسي بين بوتفليقة و بن فليس يشعل الجزائر ضمن حملة سورية شملت المحافظات.. الحسكة تلون شوارعها بالعلم الوطني السوري سوريا.. عبء ثقيل قسم ظهر بندر فأُعفي صحياً لأجله!! على اختلاف الجبهات.. بالضربة القاضية يسقط الجيش غريمه
هجوم على سينما تعرض أفلام إباحية في بيشاور يودي بحياة 13 شخص على الأقل
06:37

05:47

21:44

20:51

20:50

19:44

19:00

18:24

هجوم على سينما تعرض أفلام إباحية في بيشاور يودي بحياة 13 شخص على الأقل
12 شباط ,2014  12:53 صباحا
القسم : دولي
المصدر: عربي برس- وكالات

قم بتقييم المقالة :

أسفر هجوم على سينما تعرض أفلاما إباحية في مدينة بيشاور الباكستانية عن مقتل 13 شخصا على الأقل.

 وقد انفجرت ثلاث قنابل داخل سينما "شاما" وسط حوالى 80 شخصا كانوا يشاهدون عرضا بعد الظهر.

وأورد بيان لمستشفى بيشاور أن 13 شخصا قتلوا في الاعتداء الذي خلف أيضا عددا كبيرا من الجرحى..

ونفت القيادة المركزية لحركة طالبان الباكستانية التي بدأت في اوائل شباط/فبراير مفاوضات سلام مع حكومة اسلام اباد، أي تورط في هذا الاعتداء الجديد الذي اعتبره حزب عمران خان المعارص محاولة "لتعكير" عملية السلام.

وقبل عشرة أيام، تعرضت سينما أخرى في بيشاور هي "بيكتشر هاوس" لهجوم بالطريقة نفسها.

ونفت حركة طالبان أيضا أي تورط في هذا الهجوم الذي أعلنت مسؤوليتها عنه في وسائل الإعلام مجموعة مسلحة أخرى، ما يوحي بوجود انقسامات في إطار التمرد الإسلامي حول عملية السلام.

وتطالب حركة طالبان بالإفراج عن أسراها وبانسحاب القوات المسلحة من معاقلها في المناطق القبلية لتحقيق تقدم في هذه المفاوضات. كما تطالب بتطبيق تفسيرها المتشدد للشريعة الإسلامية في هذا البلد المسلم الذي يبلغ عدد سكانه 180 مليون نسمة.

وكانت سينما "شاما" التي تبث منذ ثلاثين عاما أفلاما إباحية غربية وباكستانية أحرقت في 2012 خلال تظاهرات احتجاج على فيلم "برءاة المسلمين" الأمريكي المسيء للنبي محمد.

وتمتلك سينما "شاما" عائلة بيلور، إحدى أقوى العائلات في بيشاور، التي تعد من دعائم حزب اي.ان.بي القومي البشتوني المعروف بنزعته الغربية والليبرالية، لذلك فهو العدو اللدود للاحزاب الإسلامية وحركة طالبان.

وتخصص هذه السينما ثلاث حفلات يوميا للأفلام الإباحية في القاعة الخلفية البعيدة عن الانظار.

تعليق

تصويت
ما المطلوب من قرارات في جنيف 3 حول سوريا
الأكثر قراءة