اللواء المتقاعد يحيى سليمان لـ«عربي برس»: تعلمنا أن الأمريكان أعداء الشعوب والأتراك مهزومون بوتين: بعض الدول تستغل هيمنتها على الانترنت لتحقيق أغراضها لاريجاني مخاطباً زعماء بعض دول التحالف: أمريكا ستنبذكم مثل صدام مليار دولار من البنك الدولي لتمويل مشاريع لبنان والمغرب لافروف: الوضع في الشرق الأوسط يمكن أن يخرج عن السيطرة أطفال حي عكرمة يتهيؤون للعيد في السماء..20 طفل شهيد إثر تفجير ارهابي بحمص الدفاع البريطانية تطلق أول منتدى للجنود المسلمين في جيش بلادها روسيا تطور دفاعها بمنظومة صاروخية من جيل جديد وتزود العراق بمروحيات مقاتلة طالبان تفجر حافلتين تقلان جنود أفغان في كابل بعد يومين من تنصيب «أشرف غني» دعوة إيرانية لإزالة العقبات أمام تطوير العلاقات مع أوروبا الاتحاد الرياضي في السودان يكسر المقاطعة العربية لـ «اسرائيل» التحالف والبلبلة.. سوء تقدير وضربات بالخطأ محادثات سرية مباشرة بين رام الله وتل أبيب بموازاة المحادثات العلنية في القاهرة والموضوع غزة رئيس البرلمان العراقي في إربيل لبحث الخلافات أوباما وعائلته في خطر..والبنتاغون ينتقد الجهاز السري لحماية البيت الأبيض مقتل وإصابة العشرات في سلسلة إنفجارت بالعراق مصر تطلب عدم إحراجها وتمنع وفداً رفيعاً من «حماس» من استخدام أجوائها للسفر أمن حدود العراق من مصلحة البحرين مجدداً.. فالنتينا ماتفيينكو رئيسة لمجلس الاتحاد الروسي كلوني نذر ألا يتزوج وكانت تكلفة زفافه من علم الدين خيالية !
هجوم على سينما تعرض أفلام إباحية في بيشاور يودي بحياة 13 شخص على الأقل
12:15

09:26

07:04

02:10

00:44

21:52

20:56

18:37

هجوم على سينما تعرض أفلام إباحية في بيشاور يودي بحياة 13 شخص على الأقل
12 شباط ,2014  12:53 صباحا
القسم : دولي
المصدر: عربي برس- وكالات

قم بتقييم المقالة :

أسفر هجوم على سينما تعرض أفلاما إباحية في مدينة بيشاور الباكستانية عن مقتل 13 شخصا على الأقل.

 وقد انفجرت ثلاث قنابل داخل سينما "شاما" وسط حوالى 80 شخصا كانوا يشاهدون عرضا بعد الظهر.

وأورد بيان لمستشفى بيشاور أن 13 شخصا قتلوا في الاعتداء الذي خلف أيضا عددا كبيرا من الجرحى..

ونفت القيادة المركزية لحركة طالبان الباكستانية التي بدأت في اوائل شباط/فبراير مفاوضات سلام مع حكومة اسلام اباد، أي تورط في هذا الاعتداء الجديد الذي اعتبره حزب عمران خان المعارص محاولة "لتعكير" عملية السلام.

وقبل عشرة أيام، تعرضت سينما أخرى في بيشاور هي "بيكتشر هاوس" لهجوم بالطريقة نفسها.

ونفت حركة طالبان أيضا أي تورط في هذا الهجوم الذي أعلنت مسؤوليتها عنه في وسائل الإعلام مجموعة مسلحة أخرى، ما يوحي بوجود انقسامات في إطار التمرد الإسلامي حول عملية السلام.

وتطالب حركة طالبان بالإفراج عن أسراها وبانسحاب القوات المسلحة من معاقلها في المناطق القبلية لتحقيق تقدم في هذه المفاوضات. كما تطالب بتطبيق تفسيرها المتشدد للشريعة الإسلامية في هذا البلد المسلم الذي يبلغ عدد سكانه 180 مليون نسمة.

وكانت سينما "شاما" التي تبث منذ ثلاثين عاما أفلاما إباحية غربية وباكستانية أحرقت في 2012 خلال تظاهرات احتجاج على فيلم "برءاة المسلمين" الأمريكي المسيء للنبي محمد.

وتمتلك سينما "شاما" عائلة بيلور، إحدى أقوى العائلات في بيشاور، التي تعد من دعائم حزب اي.ان.بي القومي البشتوني المعروف بنزعته الغربية والليبرالية، لذلك فهو العدو اللدود للاحزاب الإسلامية وحركة طالبان.

وتخصص هذه السينما ثلاث حفلات يوميا للأفلام الإباحية في القاعة الخلفية البعيدة عن الانظار.

تعليق

تصويت
من سيقضي على تنظيم داعش ؟
الأكثر قراءة