إحراق سيارة لمستوطنين في الخليل وإصابة من فيها بحروق مراسلون بلا حدود تُطالب أوباما بالضغط على عاهل آل سعود بشأن "حقوق الإنسان" واشنطن ترمي كرة "اللاجئين" في الملعب الأوروبي من باب "الحذر" .. واشنطن تُخلي عائلات جنودها من جنوب تركيا مفخخة تضرب وسط اليمن وأنباء عن شهداء وجرحى من المدنيين استراتيجية ضرب الإرهاب بالإرهاب .. النصرة في الحضن الأمريكي بعد تصنيفها إرهابية! ميركل تطالب بعدالة توزيع للاجئين في دول أوروبا إصابة ضباط أتراك بمعارك سهل الغاب.. و الميليشيات "تحفر" لبعضها بتفجير عبوة ناسفة.. مقتل 4 ضباط من الشرطة التركية "نسور قاسيون" يغلبون سنغافورة ويتصدرون مجموعتهم موسكو: مكافحة الإرهاب غير فعالة بسبب سياسة بعض الدول داعش يعدم عناصره بريف دير الزور.. ويحتفل بانتصارات وهمية في الحسكة موسكو تؤكد أن اتصالاتها بدمشق والمعارضة السورية تهدف إلى دعم جهود دي ميستورا في مصر.. سجن 119 من عناصر "الإخوان" أدينوا بأحداث سوهاج بعد غرق إيلان.. الجامعة العربية تدعو لمحاربة الإرهاب في سوريا والعراق ليبيا تواجه تحديات في استرداد ملياراتها في الخارج في هجوم جديد لـ "بوكو حرام".. 100 ضحية وإصابة العشرات في نيجيريا رقيب في سلاح الجو الهولندي ينضم لداعش موتورولا تكشف عن ساعتها الذكية الجديدة "موتو 360" عبد اللهيان:إيران تثمن الدور المحوري للرئيس الأسد في مكافحة الإرهاب
هجوم على سينما تعرض أفلام إباحية في بيشاور يودي بحياة 13 شخص على الأقل
01:41

00:50

23:59

22:39

18:47

11:35

11:00

09:15

هجوم على سينما تعرض أفلام إباحية في بيشاور يودي بحياة 13 شخص على الأقل
12 شباط ,2014  12:53 صباحا
القسم : دولي
المصدر: عربي برس- وكالات

قم بتقييم المقالة :

أسفر هجوم على سينما تعرض أفلاما إباحية في مدينة بيشاور الباكستانية عن مقتل 13 شخصا على الأقل.

 وقد انفجرت ثلاث قنابل داخل سينما "شاما" وسط حوالى 80 شخصا كانوا يشاهدون عرضا بعد الظهر.

وأورد بيان لمستشفى بيشاور أن 13 شخصا قتلوا في الاعتداء الذي خلف أيضا عددا كبيرا من الجرحى..

ونفت القيادة المركزية لحركة طالبان الباكستانية التي بدأت في اوائل شباط/فبراير مفاوضات سلام مع حكومة اسلام اباد، أي تورط في هذا الاعتداء الجديد الذي اعتبره حزب عمران خان المعارص محاولة "لتعكير" عملية السلام.

وقبل عشرة أيام، تعرضت سينما أخرى في بيشاور هي "بيكتشر هاوس" لهجوم بالطريقة نفسها.

ونفت حركة طالبان أيضا أي تورط في هذا الهجوم الذي أعلنت مسؤوليتها عنه في وسائل الإعلام مجموعة مسلحة أخرى، ما يوحي بوجود انقسامات في إطار التمرد الإسلامي حول عملية السلام.

وتطالب حركة طالبان بالإفراج عن أسراها وبانسحاب القوات المسلحة من معاقلها في المناطق القبلية لتحقيق تقدم في هذه المفاوضات. كما تطالب بتطبيق تفسيرها المتشدد للشريعة الإسلامية في هذا البلد المسلم الذي يبلغ عدد سكانه 180 مليون نسمة.

وكانت سينما "شاما" التي تبث منذ ثلاثين عاما أفلاما إباحية غربية وباكستانية أحرقت في 2012 خلال تظاهرات احتجاج على فيلم "برءاة المسلمين" الأمريكي المسيء للنبي محمد.

وتمتلك سينما "شاما" عائلة بيلور، إحدى أقوى العائلات في بيشاور، التي تعد من دعائم حزب اي.ان.بي القومي البشتوني المعروف بنزعته الغربية والليبرالية، لذلك فهو العدو اللدود للاحزاب الإسلامية وحركة طالبان.

وتخصص هذه السينما ثلاث حفلات يوميا للأفلام الإباحية في القاعة الخلفية البعيدة عن الانظار.

تعليق

تصويت
كيف ستكون نتيجة اعتصام طلعت ريحتكم في لبنان
الأكثر قراءة