إسرائيل عادت إلى عدوانها.. و المقاومة ترد على الحصار بـ حصار أقوى فرنسا تدعو لتحرك دولي يشمل إيران في مواجهة خطر داعش الحكومة البريطانية تتكتم على تقريرها بشأن جماعة الإخوان المسلمين الملك الأردني يناور لحماية ملكه .. بالسيطرة المطلقة على الجيش و المخابرات اليمن على شفير الانفصال.. أي صراع يشهد "السعيد" الحزين الرئيس السوري بشار الأسد يصدر المرسومين التشريعيين / 36 و 37 / المتعلقين بتعديل مواد وقوانين سابقة خاصة بالتعاون السكني إلى مسلحي اليرموك.. أليس لديكم أطفال ؟! على الغرب أن يتحضر لهجمات "داعش".. آخر تحذيرات الخارجية البريطانية هولاند يعترف بسلبية العقوبات ضد روسيا..والمعارضة اليونانية تدعو بلادها للتراجع استمرار المواجهات بين الجيش التونسي ومسلحي الشعانبي أمريكي يدعي أنه ميت .. ليهرب من زفافه نائب تركي يتوقع إغتيال أردوغان.. ودواد أوغلو لرئاسة الوزراء عندما رفعت "داعش" العلم الأسود عند البيت الأبيض "داعش".. هل بدأ زمن الدخول إلى بقعة التقتيل؟! دعوات ليبية للتظاهر طلباً لحماية المدنيين.. والقذائف تهز العاصمة وزير الخارجية العراقي يؤكد عودة الوزراء الأكراد.. وألمانيا تبحث مسألة المساعدات "خزن القات واطلع اتظاهر" شعار المتظاهرين اليمنيين..ولجنة للتفاوض مع الحوثيين قتلى وجرحى في صفوف القوات الأوكرانية شرق البلاد مقتل كرديين برصاص الشرطة التركية الجيش الأمريكي يدرس إمكانية طباعة المواد الغذائية بطابعات ثلاثية الأبعاد
هجوم على سينما تعرض أفلام إباحية في بيشاور يودي بحياة 13 شخص على الأقل
22:47

22:25

22:05

20:53

20:26

16:08

15:11

13:28

هجوم على سينما تعرض أفلام إباحية في بيشاور يودي بحياة 13 شخص على الأقل
12 شباط ,2014  12:53 صباحا
القسم : دولي
المصدر: عربي برس- وكالات

قم بتقييم المقالة :

أسفر هجوم على سينما تعرض أفلاما إباحية في مدينة بيشاور الباكستانية عن مقتل 13 شخصا على الأقل.

 وقد انفجرت ثلاث قنابل داخل سينما "شاما" وسط حوالى 80 شخصا كانوا يشاهدون عرضا بعد الظهر.

وأورد بيان لمستشفى بيشاور أن 13 شخصا قتلوا في الاعتداء الذي خلف أيضا عددا كبيرا من الجرحى..

ونفت القيادة المركزية لحركة طالبان الباكستانية التي بدأت في اوائل شباط/فبراير مفاوضات سلام مع حكومة اسلام اباد، أي تورط في هذا الاعتداء الجديد الذي اعتبره حزب عمران خان المعارص محاولة "لتعكير" عملية السلام.

وقبل عشرة أيام، تعرضت سينما أخرى في بيشاور هي "بيكتشر هاوس" لهجوم بالطريقة نفسها.

ونفت حركة طالبان أيضا أي تورط في هذا الهجوم الذي أعلنت مسؤوليتها عنه في وسائل الإعلام مجموعة مسلحة أخرى، ما يوحي بوجود انقسامات في إطار التمرد الإسلامي حول عملية السلام.

وتطالب حركة طالبان بالإفراج عن أسراها وبانسحاب القوات المسلحة من معاقلها في المناطق القبلية لتحقيق تقدم في هذه المفاوضات. كما تطالب بتطبيق تفسيرها المتشدد للشريعة الإسلامية في هذا البلد المسلم الذي يبلغ عدد سكانه 180 مليون نسمة.

وكانت سينما "شاما" التي تبث منذ ثلاثين عاما أفلاما إباحية غربية وباكستانية أحرقت في 2012 خلال تظاهرات احتجاج على فيلم "برءاة المسلمين" الأمريكي المسيء للنبي محمد.

وتمتلك سينما "شاما" عائلة بيلور، إحدى أقوى العائلات في بيشاور، التي تعد من دعائم حزب اي.ان.بي القومي البشتوني المعروف بنزعته الغربية والليبرالية، لذلك فهو العدو اللدود للاحزاب الإسلامية وحركة طالبان.

وتخصص هذه السينما ثلاث حفلات يوميا للأفلام الإباحية في القاعة الخلفية البعيدة عن الانظار.

تعليق

تصويت
هل ترى مؤشرات إنفصال للذارع العسكري في حركة حماس عن قيادتها السياسية؟
الأكثر قراءة